عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى منتخب مصر.. وأتمنى العودة للتدريب من جديد

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه يرى حالة إيجابية في الوقت الحالي داخل منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام البدري.

تصريحات حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

وأضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى، هناك ثقة كبيرة داخل منتخب مصر بين اللاعبين وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، وهذا الأمر يدل على أن الفترة القادمة ستكون مميزة للمنتخب الوطني.

وأكمل حسام البدري، في حال فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو سنقترب من كأس العالم بشكل كبير، لأن منتخب بوركينا فاسو هو المنافس الأول والأقوى لمنتخب مصر، وفي حال تحقيق الفوز سنقترب كثير.

حسام البدري مع كريم رمزي

وزاد حسام البدري، النادي الأهلي يمر بفتر جيدة في الوقت الحالي، ومصطفى شوبير يقدم فترة رائعة مع النادي الأهلي ولا يوجد أي تخوف على الحارس في الفترة المقبلة، ولابد أن يكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر في الفترة المقبلة لأنه لديه حساسية المباريات.

وأشار حسام البدري، محمد الشناوي من الممكن أن يعود من جديد لمركز حراسة الأهلي ومنتخب مصر ولكن لابد أن يشارك أولا، ويجب الحفاظ على مصطفى شوبير وهذا الأمر مسئولية حسام حسن مدرب المنتخب.

حسام البدري
حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

وزاد حسام البدري، لابد أن تكون حركة محمد عبد المنعم داخل الملعب بشكل أفضل حتى يذهب اللاعب لمنطقة أخرى في مسيرته الرياضية، ورامي ربيعة قدم فترة مميزة مؤخراً ومحمد هاني ممتاز دفاعيا بجانب مروان عطية وأحب طريقة لعب أحمد عبد القادر.

حسام البدري مدرب الأهلي السابق

واختتم حسام البدري تصريحاته، عبد الله السعيد لاعب الزمالك مميز للغاية وبسبب عامل السن لابد أن يلعب في مركز صانع الألعاب رقم 10 ولا يمكن أن يتواجد في المناطق الدفاعية في المباريات، ولدي رغبة للعودة للتدريب من جديد في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي