عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين| تفاصيل

فؤاد شرف الدين
فؤاد شرف الدين

تستقبل أسرة الفنان اللبناني الراحل فؤاد شرف الدين، عزاء الراحل اليوم الخميس الموافق 30 مايو بعد أن رحل عن عالمنا أول أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

تفاصيل عزاء الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

وأشارت أسرة الفنان فؤاد شرف الدين وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر أن تلقي العزاء اليوم الخميس، سيكون في منزل العائلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، شارع مار إلياس الرئيسي.

فؤاد شرف الدين 

نقيب الممثلين في لبنان ينعي  ففؤاد شرف الدين

وكان قد حرص نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي، على نعيه في منشور يرصده تحيا مصر على حسابه عبر فيسبوك ، حيث كتب: غيب الموت النجم الكبير الكابتن فؤاد شرف الدين. الذي اثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات، كان دائماً يأخذ دور ضابط الأمن، لذا لقّب بالكابتن، محافظاً على القانون وعلى هيبة الدولة.

سبب وفاة الفنان فؤاد شرف الدين

وبعد وفاة الفنان فؤاد شرف الدين، رصد موقع تحيا مصر سبب والوفاة كالتالي، حسبما أعلن أحد أصدقاء الفنان فؤاد شرف الدين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ومؤكدًا أن السبب في وفاة الفنان فؤاد شرف الدين، هو  أنه بعد خضوعه لعملية في الرأس كان يتلقى العلاج في مستشفى هارون ولكن تغلب المرض عليه وفارق الحياة. 

أبرز أعمال الفنان فؤاد شرف الدين في السينما

ومن الجدير بالذكر، أن أبرز الأعمال الفنية الخالدة في السينما، الممر الأخير، المجازف، القرار، نساء في خطر، المتوحشون، وحسناء وعمالقة، أما دخوله من بوابة الإخراج والتأليف كان من خلال  فيلم الصرخة الذي تم عرضه عام 1985، ولا نستطيع أن نحصر نجاح الفنان فؤاد شرف الدين في السينما فقط، لأنه استطاع أن يلمع في سماء الدراما والتي من أهمها العقرب، ديالا، كيندا"، زمن الأوغاد، وغيرها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، التي استطاع من خلالها أن يعتلي أعلى درجات الشهرة والنجومية في لبنان والوطن العربي، ويحفر اسمه في تاريخ الفن العربي وسط عمالقة آخرين يخلدهم التاريخ منذ أيامهم وحتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي