عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة غرامة خالد بوطيب مع نادي الزمالك

خالد بوطيب
خالد بوطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن أزمة غرامة النجم التونسي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السباق، مع مسؤول القلعة البيضاء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أن يوجد تواصل جيد مع محامي خالد بوطيب مع مسؤول نادي الزمالك، وتم الأتفاق بين الطرفين على الجدولة يعني سوف يتم دفع مستحقات اللاعب على دفعتين أو ثلاثة".

وتابع شوبير قائلاً:" إدارة نادي الزمالك نشروا بنود العقد اللاعب خالد بوطيب، والعقد كارثي، والشخص الذي فعل العقد كان قاصد يضر اللاعب ونادي الزمالك".

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وكان سبق وتحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن سنصل إلى حل مع خالد بوطيب ولكن الأهم حاليا هو التركيز في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن الممكن أن تحدث أخطاء إدارية في أي مجلس ولكن ما حدث في أزمة خالد بوطيب هو سوء إدارة ولابد أن يكون هناك حساب لكل ما حدث.

وأشار أحمد سالم، من المفترض أن أي لاعب يرحل عن النادي يحصل على مستحقاته المالية ولكن ما حدث في السابق هو أمر غير مفهوم ويندرج تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة.

وواصل أحمد سالم، ننتظر منطوق الحكم النهائي في قضية خالد بوطيب، لأن هناك مفاجآت كارثية وقرارات غير مفهومة، وكل شيء مؤجل في هذا الأمر حتى ما بعد نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. 

غرامة خالد بوطيب

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكماً نهائياً بحصول خالد بوطيب على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 وكانت خطوة نادي الزمالك في الفترة الماضية بعد الحكم النهائي لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذهاب للمحكمة الفيدرالية من أجل إيقاف الحكم بشكل مؤقت، ونجح الفريق في إبرام العديد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية تجنبا لإيقاف القيد من جديد.

وانتهت مدة الاستئناف في المحكمة الفيدرالية وأصبح نادي الزمالك ملزماً بدفع مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو وبالفوائد كاملة لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي