عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي سيد علي ينتقد ياسمين صبري: رايحه تعملي إيه في مهرجان كان

ياسمين صبري
ياسمين صبري

انتقد الإعلامي سيد علي الفنانة ياسمين صبري وظهورها في مهرجان كان السينمائي خصوصا أنها لا تشارك في أي عمل سينمائي.

الإعلامي سيد علي: ياسمين صبري رايحه تعمل إيف في كان

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن الفنانة ياسمين صبري تحاول جذب الأضواء إليها وذهبت غلى مهرجان “كان” السينمائي من أجل ألتقاط الصور فقط.

وتسائل الإعلامي سيد علي، انه كان قد تحدث وتساءل عن ان الفنانه ياسمين صبري موجوده في مهرجان كان السينمائي ولم يعرف ماذا تفعل او باي صفه موجوده وتساءل عن ما اذا كان هناك فيلم لها ام انها ذاهبه لمجرد الصور.

الإعلامي سيد علي: ياسمين صابري المستفيد الوحيد من كل ما تفعله

ولفت الإعلامي سيد علي، ان الفنانه ياسمين صبري متعاقده مع الكثير من الشركات التي تقوم الانفاق عليها ومساعدتها على السفر ومن خلال الطائرات والملابس الثمينه والمجوهرات حتى تبيع لي المواطن هذه المساله فيما تستفيد ياسمين صبري فقط بمفردها من كل هذه بالرغم من انها انسان عظيمه قائلا انا بس بحاول اعمل نوع من انواع التوعيه للناس لاننا ننبهر ببعض الاشياء مثلما تخرج احدى الفتيات لعمل تيك توك وتستفيد هي بالدولارات فيما الداعمين لها لا يستفيدون باي شيء.

الإعلامي سيد علي: لابد أن يكون هناك انضباط 

وراى الإعلامي سيد علي، ان المساله في حاجه الى انضباط شديد، موضحا انه اراد ان يوضح الصوره لانها مسالة في غايه الخطورة وتأتي من منطلق اهتمامه به الإعلام وصناعه الإعلام في مصر مشيرا الى انه لم يستمع الى مؤتمر او جهه قويه تناقش مساله الاعلانات بالرغم من انها شديده الاهمية وفي صناعة الاعلام.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد علقت على ظهورها بفستان أحمر في في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77، معتبرة أن هذا اللون من ألوان الأنوثة، كما أنه غير متوقع أن تأتي فنان أو فنانة بلون أحمر على سجادة حمراء فارادت أن تكون مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي