عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

خرجت الفنانة ريهام عبد الغفور لتحذر جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من انتحال شخصيتها على موقع فيسبوك، مشيرة إلى أنها ليس لها علاقة بتلك الصفحة من قريب أو بعيد، داعية جمهورها بتوخي الحذر في حالة ارسال رسائل لديهم.

ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة من الصفحة التي تنتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك عبر ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: ليس لي اي علاقة بهذه الصفحة.

منشور ريهام عبد الغفور 

ولم تكن ريهام عبد الغفور هي الأولى أو الوحيدة المحذرة من هذا الأمر، فمنذ أيام خرجت الفنانة سوزان نجم الدين لتكشف تعرضها لاختراق حسابها الرسمي على موقع فيسبوك بواسطة الذكاء الاصطناعي، وحذرت سوزان نجم الدين المتابعين أن تلك الرسائل ليست من خلالها، مؤكدة أن الخوف الاكبر الفترة المقبلة من الذكاء الاصطناعي وكيف سنتمكن من التفرقة بين ما يفعله الذكاء الاصطناعي والحقيقة.

ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور في مسلسل كتالوج 

من ناحية أخرى، تنشغل في تصوير مسلسل كتالوج إلى جانب الفنان محمد فراج، والفنان صدقي صخر، الفنانة سماح أنور، الفنان الكبير بيومي فؤاد، وتدور قصة المسلسل حول محمد فراج المتزوج من ريهام عبد الغفور ولديهما طفلين وهم بنت وولد، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون أو عبر المنصات الرقمية.

اخر أعمال ريهام عبد الغفور 

وكانت آخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في رمضان 2023 من خلال مسلسل رشيد والذي حقق نجاحًا كبيرًا، و تدور أحداثه حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة، وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، محسن منصور،  صلاح عبدالله،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، ، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

كما تألقت أيضا في عدد من الأعمال الفنية من بينهم مسلسل وش وضهر إلى جانب اياد نصار، ومسلسل الاصلي إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الاخرين، مسلسل غرفة 707 وعدد من الأعمال الدرامية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي