عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلها متبريين منها.. تحيا مصر يكشف الستار عن حياة البلوجر سمية نستون

سمية نستون
سمية نستون

تطورات سقوط البلوجر سمية نستون، في اتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر منصات التواصل الإجتماعي تحرض على الفسق والفجور، بهدف زيادة المتابعين ورفع نسب الأرباح، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة عن البلوجر سمية نستون.

معلومات عن البلوجر سمية نستون

ظهرت البلوجر سمية نستون عبر منصات التواصل الإجتماعي من خلال مقاطع فيديو تتضمن محتوى رخص وخادش للحياء بملابس كاشفة بالإضافة إلى تحدثها بأسلوب غير لائق وألفاظ وتحريف للكلمات خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها، حيث اعتمدت البلوجر سمية نستون على الرقص المبتذل في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

وتبين أن البلوجر سمية نستون من مواليد 1999 من محافظة الإسكندرية، وأسرتها لا تعلم عنها شيئا حيث قامت الأسرة بالتبرأ منها قبل سنوات، وتعيش بمفردها وتقدم محتوى بملابس جريئة على منصات التواصل الإجتماعي، كما أنها تتحدث بطريقة غير لائقة على سبيل ما اسمته الدلع لجذب أنظار المتابعين لها وزيادة نسبة الأرباح.

سمية نستون

البلوجر سمية نستون: أهلي متبريين مني

ظهرت البلوجر سمية نستون من قبل في أحد البرامج التلفزيونية وتحدثت عن أسرتها قائلة بأنهم - متبريين منها - وأنها تعيش بمفردها وتقوم بنشر مقاطع فيديو على منصات التواصل الإجتماعي بهدف زيادة المتابعين وجلب نسب أرباح غير مشروعة، وأشارت في الحلقة التي ظهرت فيها على أحد القنوات الغير مشهورة قائلة محمد صلاح ده اللي بيلعب في ميسى.

البلوجر سمية نستون قامت بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء كما أنها لها معلومات جنائية حيث تم اتهامها في قضايا من قبل، وتقوم بنشر وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بهدف تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة وأرباح غير مشروعة من خلال مقاطع الفيديو.

البلوجر سمية نستون

تفاصيل ضبط البلوجر سمية نستون

تواجه البلوجر سمية نستون بعض الاتهامات ومنها بث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة، حيث قامت بالظهور في مقاطع فيديو خادشة ترتدي فيها ملابس مكشوفة بالإضافة إلى بعض الإيحاءات والإشارات التي تخدش الحياء.

تباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمة - فتاة التيك توك - الجديدة سمية نستون بالإسكندرية حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة بالإضافة للتحفظ على مقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة وعرضها على المساعدات الفنية، لفحصها مع حبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

سمية نستون

الداخلية تضبط سمية نستون في الإسكندرية

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة في الإسكندرية، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض التطبيقات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بغرض رفع نسب المشاهدات وتحقيق نسب أرباح مرتفعة غير مشروعة من وراء مقاطع الفيديو المتعددة التي نشرتها.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام سيدة لها معلومات جنائية، بالإسكندرية تقوم ببث ماقطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدات عالية وأرباح مرتفعة غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة سمية نستون بدائرة قسم أول العامرية في الإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتي ذلك في إطار مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي