عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| لا شبهة جنائية.. تفاصيل جديدة عن المواطن السعودي هتان شطا

هتان شطا
هتان شطا

تفاصيل مثيرة في واقعة وفاة هتان شطا المواطن السعودي الذي تم العثور على جثمانه في أحد الشوارع بالقاهرة، حيث تبين أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية بها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة للعثور على جثمان هتان شطا في القاهرة

أكدت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية شكلت فريق بحث منذ اللحظات الأولى للبحث عن هتان شطا المواطن السعودي، حتى تم العثور على جثمانه في أحد الشوارع بالقاهرة وبفحصه من قبل الطب الشرعي تبين أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية بالواقعة.

وكشفت المصادر أن المواطن السعودي هتان شطا تم التقاط صورا له أثناء مروره بجوار اتوبيس ركاب في منطقة التجمع الخامس قبل أن يختفي تماما، يوم 2 أبريل في القاهرة الجديدة، حيث أنه كان يبحث عن شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر قبل اختفائه.

تفاصيل اختفاء المواطن هتان شطا بالقاهرة الجديدة

التحريات كشفت معلومات عن الشاب المتوفي هتان شطا حيث تبين أنه بالغ من العمر 40 عاما وظهر عبر كاميرات المراقبة بمنطقة التجمع في القاهرة الجديدة وذلك قبل اختفائه حيث كان يبحث حينها على شقة جديدة في منطقة 6 أكتوبر للانتقال والسكن بها، ثم اختفى في ظروف غامضة.

وكثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف ملابسات اختفاء هتان شطا المواطن السعودي حيث تم العثور على جثمانه في أحد الشوارع وتم نقله إلى مصلحة الطب الشرعي التي أكدت أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

التحريات: لا شبهة جنائية في واقعة هتان شطا

وتبين أن هتان شطا خرج من مسكنه في منطقة الرحاب في القاهرة الجديدة تاركا كل متعلقاته بالشقة وانقطع الاتصال به، وتم تعميم نشرة بصوره ومواصفاته على مختلف مديريات الأمن، وجرى فحص المشاهدات الأخيرة له وتبين من كاميرات المراقبة بمنطقة التجمع ظهوره بجوار اتوبيس ثم اختفائه.

ومن جانبها أعلنت السفارة السعودية في القاهرة انه منذ اليوم الأول لاختفاء هتان شطا وتم الاتصال مع الجهات الرسمية في القاهرة التي شرعت في إجراءات البحث والتحريات عن المواطن وظروف اختفائه حتى تم الكشف عن مكان تواجده.

تابع موقع تحيا مصر علي