عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 يونيو 2024| ريال مدريد يتعاقد مع كيليان مبابي وعمر كمال عبد الواحد ينضم لمنتخب مصر وخروج أحمد فتوح والسوبر الأفريقي يقترب من القاهرة

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر وبعد سنوات عديدة تم التعاقد مع المهاجم الفرنسي، وانضمام عمر كمال عبد الواحد لمنتخب مصر بعد إصابة أحمد فتوح واستبعاد أفشة من تدريبات الأهلي بسبب تصريحاته الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 يونيو 2024.

ريال مدريد يتعاقد مع كيليان مبابي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر وذلك بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويمتد تعاقد اللاعب مع الميرنجي حتى 2029.

مبابي ورونالدو
مبابي ورونالدو

عمر كمال عبد الواحد ينضم لمنتخب مصر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قرر حسام حسن مدرب منتخب مصر انضمام عمر كمال عبد الواحد لقائمة الفراعنة وذلك بعد غصابة أحمد فتوح في أربطة الكاحل وصعوبة لحاقة بالمباريات المقبلة.

إصابة أحمد فتوح في منتخب مصر 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، تعرض أحمد فتوح لاعب منتخب مصر للإصابة في أربطة الكاحل واستبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

عدلي القيعي يرد على شيكابالا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك كان يريد التواجد مع النادي الأهلي ولم يتحدث عن أزماته مع نادي الزمالك وحسن حمدي رئيس النادي قرر عدم التعاقد مع اللاعب.

عبد الله السعيد يعود لتدريبات نادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، عاد عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك لتدريبات الفريق من جديد وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعب في الأيام الأخيرة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

مصر تتقدم بطلب لاستضافة كأس السوبر الأفريقي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن مصر تقدمت بطلب استضافة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك دون تحديد ملعب المباراة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي