عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث طريق مصر إسماعيلية

حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص وملاكي

شهد طريق مصر الإسماعيلية، حادث مأساوي راح ضحيته 4 أشخاص نتيجة تصادم سيارتين، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث طريق مصر إسماعيلية

حيث لقى شخصين مصرعهما وأصيب 2 آخرين بإصابات مختلفة نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، ووضع المتوفين في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ما بين كدمات وسحجات وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لإسعافهم ورعايتهم طبياً بينما تم نقل المتوفين إلى ثلاجة مستشفى حميات التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة.

بداية حادث تصادم طريق مصر إسماعيلية

تعود بداية حادث تصادم طريق مصر إسماعيلية، عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة رقم 4367 ط ل د مصر مع سيارة رقم 7385 د ا ا مصر  على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي نزلة كوبري الكيلو 76 اتجاه القاهرة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع 2 من الأشخاص وإصابة 2 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

 أسماء ضحايا حادث طريق مصر إسماعيلية

وقد حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث طريق مصر إسماعيلية، حيث أسفر الحادث عن مصرع كلا من "يوسف عبدالله عبدالحميد " 14 عام مقيم المحسمة الجديدة و"رافع عيد سالم " 42 عام وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة ، وإصابة كلا من "محمد يوسف سليمان"38 عام مقيم المحسمة الجديدة، مصاب  غيبوبة تامة مع اشتباة نزيف داخلى بالبطن مع اشتباة كسر بالذراعين، و"عبدة معاطى معاطى "40 عام مقيم المحسمة الجديدة مصاب كدمات و سحجات بالجسم.

وتم تحرير محضر بحادث تصادم مصر إسماعيلية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث الذي راح ضحيته 4 أشخاص، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي