عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى منفعلة: شوفولنا حل في الموضوع دا يا حكومة

 مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، أسهم النقد في تعيقها على أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، قائلة:" مينفعش، وأرجوكي يا حكومة ويا رئيس الوزراء شوفولنا حل في الموضوع دا" .

عزة مصطفى: متطلعوش تقولوا إن فكرة انقطاع الكهرباء ستنتهي قريبًا

وأضاف عزة مصطفى خلال حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر :"متطلعوش تقولوا إن فكرة انقطاع الكهرباء ستنتهي قريبًا، وفي نفس الوقت نجد تصريحات أن عدد ساعات قطع النور هتزيد عن ساعتين".

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، منفعلة :" ده يا إما متطلعش أخبار كده ويتم تكذيبها في وقتها، يا إما منقولش بقى إن مسألة قطع النور هتخلص قريب".

واستكملت حديثها مخاطبة الوزراء الجدد في الحكومة الجديدة، قائلةً: "خلونا معاكم في الصورة، فهمونا المشكلة عشان نقدر ده ونظبط حياتنا على هذا الأساس، وأرجوكم لو عايزين تتعاملوا صح مع الناس؛ خليكوا واضحين".

الكهرباء والبترول يعلنان زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم

أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول أنه  نظرا لتزامن بعض إجراءات الصيانة الوقائية فى جزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة مما يستدعي زيادة فترة تخفيف الاحمال  اليوم فقط لساعة إضافية  من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

انقطاع الكهرباء في مصر سيزيد من ساعتين الى 3 ساعات

وكشف مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، عن أنه صدرت تعليمات لشركات التوزيع، بزيادة مواعيد تخفيف الاحمال لـ3 ساعات يوميا بدلا من ساعتين بجميع المناطق على مستوى الجمهورية.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أنه يتم التنسيق مع المحافظات المختلفة للبدء في تنفيذ الخطة، على أن تبدا مواعيد الفصل من الساعة 3 عصرا حتى 8 مساء.

زيادة مدة تخفيف الأحمال بالكهرباء إلى 3 ساعات

من جهتها، أعلنت محافظة القليوبية، منذ قليل، زيادة مدة تخفيف الأحمال بالكهرباء إلى 3 ساعات اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

وحسب بيان صادر من المحافظة، فإنه سيتم زيادة وقت تخفيف الاحمال للكهرباء اعتبارًا من اليوم الثلاثاء بمقدار 3 ساعات بالنسبة لمن يتم فصل الكهرباء عنهم لمدة ساعتين، أما من يتم فصل الكهرباء عنهم لمدة ساعة واحدة فستصبح ساعتين فقط

تابع موقع تحيا مصر علي