عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيفا" يهنئ توت عنخ آمون ويشكر الاتحاد المصري على دعم الكرة النسائية

تحيا مصر

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، هنأ خلاله نادي توت عنخ آمون بالتتويج بالدوري المصري للكرة النسائية للمرة الأولى في تاريخه، كما وجه الشكر للاتحاد المصري على دعم وتطوير الكرة النسائية.

تحيا مصر، وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في خطاب الاتحاد الدولي: "أسعد بتهنئة بطل مصر الجديد توت إف سي، جهودهم المستمرة ونتائجهم على مدار الموسم أثمرت ذلك اللقب الهام، أهنىء جميع أعضاء الفريق على ذلك الإنجاز."

وواصل إنفانتينو: "أشكر أيضا الاتحاد المصري ورئيسه جمال علام على العمل المستمر لدعم الكرة النسائية في بلادكم."

بدوره شكر الاتحاد المصري لكرة القدم إنفانتينو والاتحاد الدولي في خطاب رسمي قال خلاله جمال علام رئيس الاتحاد المصري: "نشكركم على خطابكم الراقي لتهنئة بطل مصر الجديد في الكرة النسائية."

وواصل علام: "نقدر بشدة دعمكم المتواصل للكرة النسائية في جميع الاتحادات الوطنية الواقعة تحت مظلة فيفا."

تصريحات محمد أبو الوفا مع محمد شبانة

وأضاف محمد أبو الوفا، اتحاد الكرة المصري يقر اختراق اللاعب محمد الشيبي اختراق اللوائح والذهاب للقضاء، وهناك أسباب لتأخر اتحاد الكرة في اتخاذ الأسباب، من أجل حل الأمل بشكل ودي.

وزاد محمد أبو الوفا، اتحاد الكرة المصري ذهب للفيفا لمعرفة الرأي في ما حدث من اللاعب وتم الرد بأنه شأن داخل، وتم ذهاب الأمر بالكامل للجنة الانضباط، وكان هناك اتجاه من اتحاد الكرة لإيقاف اللاعب.

تصريحات محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

وأشار محمد أبو الوفا، كان هناك اتجاه لإيقاف محمد الشيبي قبل الحكم على حسين الشحات، وكنت من الداعمين لإيقاف اللاعب بعد الحكم على حسين الشحات، وأرسلنا لنادي بيراميدز خطاب في بداية يناير بأن اللجوء لا يمكن له الذهاب للقضاء.

وأردف محمد أبو الوفا، لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لها الحرية في اختصاصاتها، ومجلس الإدارة كان يريد حل الأزمة بشكل ودي، وأحد أعضاء المجلس اقترح التوسط بين الطرفين لحل الأزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي