عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: أنا ممتن إلى الأبد بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي

كولر
كولر

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي توجيه الشكر لعاملون في فريق الكرة بالنادي بعد منحه هدية خاصة عبارة عن قميص يحمل صورته بالإضافة إلى كأس دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر، وكتب كولر عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط و جهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب وهذا للمرة الثانية.

وواصل كولر قائلاً:" أنا ممتن إلى الأبد و بشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة و لتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا".

وأختتم كولر قائلاً:"من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي”.

كولر رفقة عاملين الأهلي

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة في السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و فاركو

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري.

وكان استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الجماعية، يوم الأثنين الماضي، وذلك بعد حصول لاعبو الفريق على راحة سلبية بعد الفوز على الترجى التونسى بهدف دون رد ليتوج الشياطين الحمر ببطولة لدوري أبطال افريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

تصريحات  محمود الخطيب أثناء حفل القرن

وقال الخطيب" حلم الاستاد بدا منذ 1976، منذ عهد الفريق مرتجي، والذي طلب من محافظ القاهرة، تخصيص قطعة أرض في مدينة نصر أو المعادي لإنشاء استاد الأهلي، ولكن هيئة الطيران المدني رفضت وجود ارتفاعات في هذه المنطقة، وفكرة نقل الاستاد طرحت عام 1992".

وأضاف: “حصلنا على هذه لاأرض في عام 2004، في عهد مجلس كابتن حسن حمدي، ومن ثم بدأ التفكير في كيفية أن يصبح هذا الاستاد في مدينة 6 أكتوبر، ثم توليت رئاسة النادي الأهلي في نهاية عام 2017”.

تابع موقع تحيا مصر علي