عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز: محمد صلاح حلق شعره عشان يمنع الحواجز بينه وبين حسام حسن

ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت المذيعة ياسمين عز التعليق على قيام قائد منتخب مصر محمد صلاح بحلق شعره، وذلك اليوم خلال برنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

تعليق ياسمين عز على حلق محمد صلاح لشعره

وقالت ياسمين عز في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: صلاح حلق شعره علشان يمنع أي حواجز بينه وبين كابتن حسام حسن، أكيد لما الجماجم تتلاقى ده هيكون في صالح المنتخب.

ياسمين عز 

وتابعت: في دراسة بتقول إن غالبًا أصحاب الشعر الخفيف وأصحاب الشعر التقيل بيكون فيه بينهم عكوسات، فصلاح قرب المسافات علشان يكون هو وكابتن حسام على درجة فهم واحدة، وفي النهاية البقاء للأصلع.

ياسمين عز عن طلاق نيللي كريم: ملناش دعوة بالسبب

وسبق وأن حرصت الإعلامية ياسمين عز التعليق على طلاق نيللي كريم وهشام عاشور والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الدقائق الماضية، مشيرة إلى أن المنازل التي تشهدها عيون الناس لن تكتمل ابدا أو تتعمر.

وقالت ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انتشر من شوية خبر طلاق نيللي كريم من هشام عاشور والحقيقة أن السوشيال ميديا مش مخلي الواحد لسة هيوصل المعلومة للناس هما بدأوا يتكلموا عن نيللي كريم من ساعة ما الخبر نزل، ياريت ياجماعة ملناش دعوة بالسبب احنا مش عايزين نعرفه وندعلهم أنه يكون خير ليهم.

ياسمين عز تعلن ربحها قضية ضد الإعلامي نيشان

وعلى صعيد آخر صرحت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامي نيشان والتطورات الأخيرة في القضية التي كانت رفعتها ضده في دبي بتهمة السب والقذف، وأكدت ياسمين عز أنها ربحت القضية المؤيدة ضد نيشان وأنه مطلوب القبض عليه.

كما أكدت ياسمين عز رفعها قضية ضد نيشان أيضًا في مصر لكنها كانت رافضة الكشف عنها إلا بعد أن تربح قضيتها في دبي  مُشيرة إلى طلبها تعويض مالي بمبلغ كبير لكنها امتنعت عن ذكره مؤكدة أنها ستتبرع به بالكامل لحساب جمعية خيرية وذلك لأنها لم تبحث عن المال بل هدفها هو استرداد كرامتها بعد إساءة الإعلامي اللبناني نيشان لها وأنها رفضت أي محاولات للصلح.

تابع موقع تحيا مصر علي