عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى جلسات محاكمة الأم وعشيقها في قضية «صغيرة مدينة نصر»

محاكمة
محاكمة

تبدأ محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة الأم وعشيقها، بتهمة إنهاء حياة الطفلة ريتاج في القضية المعروفة بـ«صغيرة مدينة نصر».

وصلة تعذيب

كشفت التحقيقات في قضية مقتل الطفلة ريتاج على يد عشيق والدتها في مدينة نصر، بسلك كهربائي، بعد وصلة تعذيب، بسبب معاناة المجني عليها من التبول اللاإرادي.

إصابة الطفلة بكدمات وآثار تعذيب

أكد مجري التحريات في أقواله أمام جهات التحقيق إصابة الطفلة بكدمات وآثار تعذيب بمختلف أنحاء الجسم، واللي تسببت في وفاتها في ثاني يوم الواقعة.

إحالة سائق أوبر بواقعة الفنانة هلا السعيد للمحاكمة

وأحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح بعد حوالي أسبوع من الواقعة، وتضمن أمر إحالة سائق أوبر الى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام".

وقال السائق المتهم بالتحـ ـرش بالفنانة هلا السعيد، عن ما حدث على محور الضبعة أنه تعرض للظلم من الفنانة ولكنه لم يتعرض للفنانة بأي آذى كما أنه لم يتعدى عليها ولم يقوم بالتحـ ـرش بها ولا الاقتراب حتى منها.

القصة الكاملة لواقعة الفنانة هلا السعيد مع سائق أوبر

وشرح السائق المتهم بواقعة الفنانة هلا السعيد، أنه تلقى طلب على التطبيق من الفنانة ولم يكن يعلم وتوجه لها ثم ركبت معه السيارة، بعدما تأكدت منها وتوجه لى المكان المحدد وأثناء تواجده على محور الضبعة قبل كارتة كوبري تحيا مصر حدثت معه الواقعة.

وأضاف السائق المتهم، أن الغاز نفذ في السيارة وكان لابد من التغيير إلى البنزين وهو ما يتطلب توقف السيارة وطلب من الفنانة هلا السعيد ذلك ووافقت، وحينما توقف استغل ذلك وكون السيارة زجاج فيميه وقف في الخلف لقضاء حاجته كونه مريض سكر.

سائق أوبر بكشف تفاصيل ما حدث مع هلا السعيد

وكشف السائق، في الوقت ده خرجت هلا السعيد مرة واحدة من العربية وفضلت تزعق وتشاور للعربيات وأنا عشان مريض اضطريت اني ابعد عنها لقضاء حاجتي وبعدها رجعت لها ولقيتها بتتصل بحد جالها وبعدها هو مشي وسابهم.

وقررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، بكفالة مالية 2000 جنيه، وتسليمه السيارة بعد فحصها فنيا، وذلك بعد أن استمعت لأقوالها وأقوال الفنانة هلا السعيد، حيث قرر بأنه توقف على الطريق لقضاء حاجته فقط.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الفنانة هلا السعيد

وتبين من التحريات في واقعة الفنانة هلا السعيد، أن سائق أوبر الذي كان يقوم بتوصيلها توقف فجأة على الطريق العام وقامت الفنانة بالانفعال عليه، وأثناء ذلك بدأ في خلع ملابسه خارج السيارة وحينما واجهته بذلك قرر بأنه كان يقضي حاجته لأنه مريض سكر.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشه للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة المشار إليها قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي