عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل إليسا فى اسبانيا وأسعار التذاكر| تفاصيل

إليسا
إليسا

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن حفل المطربة إليسا المقرر إقامته في دولة اسبانيا، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي والعالم البحث بشكل مكثف عن حفل إليسا في اسبانيا من حيث موعد إقامته وأسعار التذاكر.

تفاصيل حفل إليسا في اسبانيا

أصبح حفل إليسا في اسبانيا الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة موعد حفل إليسا في اسبانيا وأسعار التذاكر وفئاتها، حتى يتمكنون من الاستمتاع بأداء إليسا على المسرح وهي تغني باقة من أنجح أغانيها.

إليسا

ومع البحث تبين أن حفل إليسا في اسبانيا سيقام في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا الأسبانية يوم 2 من شهر أغسطس المقبل، وذلك ضمن سلسلة حفلاتها في موسم الصيف، أما بالنسبة لأسعار التذاكر فأعلنت الشركة المنظمة للحفل أنها ستتوفر خلال الأيام المقبلة.

إليسا تحتفل بنجاح ألبوم أنا سكتين

وسبق وأن احتفلت الفنانة والمطربة اللبنانية اليسا بنجاح أحدث ألبوماتها أنا سكتين الذي طرحته خلال الأيام القليلة الماضية وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصات الاستماع العربية المختلفة.

حرصت الفنانة اللبنانية اليسا على الاحتفال بنجاح ألبومها الجديد أنا سكتين والذي حقق نجاحًا وصدى واسعًا عبر منصات الاستماع العربية والعالمية المختلفة، واحتفلت اليسا بنجاح ألبومها مع أصدقائها بتورتة مكتوب عليها اسمها وفراشات ووضعت صورتها على التورته، وظهرت في مقطع الفيديو أثناء الاحتفال وبدى على وجهها ملامح الفرحة والسعادة بألبومها وكانت في الخلفية تعمل إحدى أغنيات الألبوم.

إليسا تتبرع لـ مؤسسة راعي مصر

وعلى صعيد آخر، تبرعت المطربة إليسا بفستانين قامت بارتدائهما في أشهر حفلاتها وذلك بمزاد لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر، ودخل الفستانان في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر أن إليسا كشفت حقيقة تعرضها للضرب في حياتها وذلك خلال لقاء لها ببودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، ولكنني تعرضت للاعتداء اللفظي اللي ممكن يكون في أوقات كتير أعنف وأقوى.

تابع موقع تحيا مصر علي