عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. الحكم في استئناف غادة والي ونظر دعوى إلغاء قرار الخبز

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم الأحد والتي تشهد العديد من القضايا الهامة، ويأتي في مقدمتها نظر استئناف غادة والي على حكم حبسها، ودعوى إلغاء ترخيص مركز تكوين وكذا دعوى إلغاء قرار زيادة سعر رغيف الخبز، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الأحد.

اخبار المحاكمات اليوم الأحد

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نطق محكمة مستأنف الاقتصادية، بالحكم في الاستئناف المقدم من مصممة الجرافيك غادة والي على حكم حبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، بتهمة سرقة رسومات فنان روسي، حيث طلب محامي غادة والي، استعمال الرأفة ضد موكلته، وإحالة الدعوى إلى خبير فني، كما طعن محامي غادة والي، على الحكم الصادر بأول درجة.

وجاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأحد، تفاصيل محاكمة غادة والي، حيث كانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت بحبس الفنانة غادة والي 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي جوجى كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

اخبار المحاكم اليوم

كما تضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة القضاء الإداري الدعوى المقامة ضد مجلس أمناء مركز تكوين الفكر العربي، حيث كان أحد المحامين قد أقام الدعوى ضد أعضاء مجلس أمناء، مؤسسة «تكوين»، وهم كل من إبراهيم عيسى وإسلام البحيري ويوسف زيدان وفراس السواح وألفة يوسف ونايلة نادر وفاطمة ناعوت.

وتضمنت اخبار المحاكمات اليوم، نظر الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، محاكمة متهم بقتل 3 مصريين فى إحدى الدول العربية بقصد سرقتهم، حيث كانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم كشفت قيام المتهم بالسفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل، وبمجرد وصوله تلك الدولة استضافه المجنى عليهم فى مسكنهم الخاص، وساعدوه فى البحث عن عمل إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

أجندة المحاكمات 9 يونيو 2024

كما جاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة القضاء الإداري، الشق المستعجل في الدعوى المقامة من المحامي عمرو عبد السلام وعدد من المحامين للمطالبة بإلغاء قرار رئيس الوزراء فيما تضمنه من إلغاء جزئي للدعم على رغيف العيش بعد تخفيض وزنه إلى ٩٠ جراما من ١٢٠ جراما، حيث اختصمت الدعوى التي حملت رقم ٦٩٤٦٧ لسنة ٧٨ ق، كل من رئيس مجلس الوزراء بصفته، وزير التموين والتجارة الداخلية بصفته، وزير المالية بصفته.

تابع موقع تحيا مصر علي