عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بآيات من القرآن.. ماذا قال أحمد صالح وهنادى مهنا عن أنباء انفصالهما؟

أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية حول الثنائي أحمد صالح وهنادي مهنا، وذلك بعدما خرجت خبيرة التاروت ليلى عبد اللطيف وكشفت عن تنبأ طلاق أحمد صالح وهنادي مهنا في خلال هذا العام، مشيرا إلى أن شائعات انفصالهما التي تداولت في الفترة الماضية لم تكن حقيقية ولم يكن بينهم هذا الشيء لكن سينفصلوا في الفترة المقبلة بسبب مشكلة ما.

ماذا قال أحمد صالح وهنادي مهنا عن أنباء انفصالهما؟

وحرص الثنائي أحمد صالح وهنادي مهنا بشكل فوري وسريع على الرد على تنبؤات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما وذلك من خلال ستوري على حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه آية قرأنية رصدها موقع تحيا مصر وهي: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

وكانت قد قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، متوقعة انفصال أحمد صالح وهنادي مهنا نهائيا: أرى انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها أحمد صالح انفصالا نهائيا.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا 

شائعات انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا 

وكانت قد انتشرت شائعات تفيد بانفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في الأيام الماضية وذلك بعدما قامت هنادي مهنا بحذف جميع صورهم من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل مفاجئ ودون كشف سبب معين لهذا الأمر، ما جعل الجمهور يرجح انفصالهما.

احمد خالد صالح وهنادي مهنا 

وفي أول تعليق للفنان أحمد خالد صالح عن تلك الشائعات قال في تصريحات صحفية: كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل، في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهاردة وربنا يبعد عنا الشر.

آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في عزاء والدة الفنان محمود الليثي حيث ظهرت الثنائي سويا ممسكين بيد بعضهم البعض وهذا كان انسب رد على شائعات انفصالهما وإثبات للجمهور عدم وجود أي مشكلة بينهم.

يذكر، أن آخر أعمال هنادي مهنا كانت من خلال ظهورها كضيفة شرف في مسلسل جودر والذي تم عرضه في رمضان 2024، في 15 حلقة وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي