عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد تعادل مصر وغينيا: كان ممكن نفوز في آخر ثانية

أحمد موسى
أحمد موسى

شكر الإعلامي أحمد موسى، لاعبي المنتخب الوطني عقب تحقيقه التعادل الإيجابي أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موسى: شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، وينقله موقع تحيا مصر، : "كل الدعم للمنتخب، المنتخب يحتاج إلى دعمنا إحنا عايزين نصل إلى كأس العالم، نتيجة إيجابية ودعم كامل للمنتخب والجهاز الفني حتى الوصول إلى كأس العالم وكان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية".

وأضاف :"شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني، كان ممكن نخلص المباراة دي أقل حاجة 3 على الأقل، ألف سلامة على مصطفى محمد إثر تعرضه لإصابة، زيزو أفضل لاعبي منتخبنا الوطني وقدم مستوى جيد، محمد الشناوي لم نراه في الشوط الثاني، شكرا لرجالتنا وما زال المنتخب الوطني في الصدارة".

تساؤلات على حكم المباراة 

ونوه موسى،  تعادل المنتخب الوطني  اليوم  أمام غينيا بيساو رفع رصيده لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لمنتخبنا.

وانهى : "حكم المباراة عليه تساؤلات كثيرة، الحكم السوداني محمود إسماعيل مكنش في أفضل حالاته، لاعيبتنا تراجعت تجنبا للالتحامات الخشنة خوفا من الإصابات، حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل كان في طرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو".

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف في إطار مبارايات الجولة الرابعة من المجموعة الاولى، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول استحواذ سلبي وهدف مفاجئ

وعلى عكس سير سيطرة منتخب مصر على مجريات المباراة، يستغل ماما بالدي مهاجم منتخب غينيا بيساو، الارتباك الدفاعي الغير مبرر من مدافعي منتخب مصر، ويسد بالدي الكرة أرضية قوية على يسار محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في الدقيقة 42 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم غينيا بيساو بهدف نظيف، على الرغم من السيطرة المصرية على الشوط بأكمله.

تابع موقع تحيا مصر علي