عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: أنصح حسام حسن بتقبل الانتقادات وعدم الرد

أسامة نبيه
أسامة نبيه

قال أسامة نبيه نجم الزمالك السابق، أنه يجب على حسام حسن مدرب منتخب مصر عدم الالتفات للانتقادات التي تحدث من البعض وهذه الأمور تحدث مع أي مدرب وحدث هذا الأمور خلال فترة هيكتور كوبر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أسامة نبيه.

تصريحات أسامة نبيه

وأضاف أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، كان من الأفضل أن يشارك محمد شريف في مباراة مصر وغينيا بيساو بدلا من أحمد أمين أوفا لأن أوفا لا يمتلك خبرات محمد شريف.

وأكمل أسامة نبيه، محمد شريف كان سيكون له تواجد أفضل داخل أرض الملعب وتناغم مع الخط الهجومي لمنتخب مصر وأحمد أمين أوفا يفتقد للخبرات.

تحيا مصر
أسامة نبيه

أسامة نبيه نجم الزمالك السابق

وأشار أسامة نبيه، منتخب مصر حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي ويقترب من التأهل لكأس العالم 2026، وكانت هناك العديد من الإيجابيات داخل منتخب مصر والتعادل أمام غينيا بيساو جيد.

وأردف أسامة نبيه، أنصح حسام حسن بتقبل الانتقادات وعدم الرد على أي شيء سلبي، وعدم مشاركة مصطفى فتحي أمام غينيا بيساو أمر وارد ومن الممكن أن يحدث في العديد من المباريات.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية تعليقا على مباراة مصر وغينيا بيساو، كان لابد أن يشارك عمر كمال عبد الواحد ومصطفى فتحي في المباراة في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، وتواجدهم كان سيكون لإحداث الفارق داخل الملعب، وأكمل رضا عبد العال، منتخب مصر لم يكن الأفضل في المباراة ومحمد هاني كان لا يستحق المشاركة في المباراة، ومصطفى فتحي لديه حلول هجومية كبيرة، وتواجد إبراهيم عادل في المباراة لم يكن له فائدة لمنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي