عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي عن الفيديو المتداول لها مع عمرو دياب: هو اللي جه سلم عليا

عمرو دياب وليلى علوي
عمرو دياب وليلى علوي

خرجت الفنانة ليلى علوي للرد على الفيديو المتداول لها مع الهضبة عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، والذي حاز على سخرية كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصرف عمرو دياب معها والذي فسروه بأنه تجاهل منه لها.

ليلى علوي ترد على الفيديو المثير للجدل الذي جمعها بالهضبة عمرو دياب 

وقالت ليلى علوي في أول تعليق لها على هذا الأمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله ومتقدر من الكل وهو ذوق جدا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده اي حاجة.. وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملاؤه في الوسط مش انا بس.

عمرو دياب وليلى علوي 

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للهضبة عمرو دياب مع ليلى علوي اثار ضجة جديدة حول الفنان، حيث ظهرت الفنانة ليلى علوي وهي تسلم عليه وتقبله ، فقبلها من اتجاه واحد فقط وبينها تهم لتقبيله من الاتجاه الثاني تركها وتحرك نحو الحاضرين في الحفل، وبدأ الجمهور يتداول الفيديو على السوشيال ميديا ساخرين من ردود فعل الهضبة الغريبة.

ليلى علوي في فيلم جوازة توكسيك

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلم جوازة توكسيك والذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ليلى علوي وعمرو دياب 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

عمرو دياب يستعد لحفل غنائى في دبي 

هذ ويستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي وذلك في يوم 18 من شهر يونيو الجاري في مدينة دبي وذلك ضمن حفلات عيد الاضحى 2024، ويأتي ذلك بعد أزمة صفعه لمعجب أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والذي أثار الجدل في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووضع الهضبة عمرو دياب في مأزق.

تابع موقع تحيا مصر علي