عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي كان تعبان ومكنش في وعيه .. أول رد من عروس فيديو قاعة كفر صقر بالشرقية

عروس كفر صقر
عروس كفر صقر

ردت العروس صاحبة واقعة الاعتداء من قِبل عريسها داخل إحدى قاعات كفر صقر بمحافظة الشرقية، على الفيديو المتداول أثناء حفل زفافها داخل القاعة، والذي أثار غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عروس كفر صقر: بنحب بعض ومفيش خلاف


وقالت العروس في تصريح خاص لتحيا مصر، أن حفل زفافها كان منذ 5 أيام، وأنها تحب عريسها ولا يوجد أي خلافات بينهما، وليلة الزفاف كانت ترقص معه بكل حب وسط حضور الأهل والأصدقاء من طرف العائلتين، ولكن أثناء رقصها تفاجأت برد غريب من زوجها وسحبها من يدها بقوة محاولا إيقافها عن الرقص وجلوسها على الكوشة.

مشهد من مقطع فيديو عروس كفر صقر بالشرقية 

عروس كفر صقر: جوزي كان معموله عمل


وأضافت العروس أن تصرف زوجها تجاهها داخل القاعة لم يكن بقصد، ولكن اكتشفت بعد انتهاء حفل الزفاف من كلام الشيوخ أن هناك بعض الأشخاص المؤذيين الذين قاموا بعمل له أعمال جعلته غير مدرك على أفعاله، ولكن تمكن الشيوخ من علاج الأمر وأصبح بخير.
وتابعت العروس أن زوجها يحبها وذهبا معا إلى منزل الزوجية بعد انتهاء الفرح وتأسف لها عن الموقف الذي وقع داخل القاعة، كما اعتذر لأهلها، مشيرة إلى أنها تعيش معه في سعادة ويتعامل معها بكل حب.

تفاصيل عروس كفر صقر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعريس يعتدي على عروسته ليلة زفافهما داخل إحدي قاعات مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، مما آثار استياء وغضب كبير على السوشيال ميديا.
واستعرض المقطع المتداول العريس وهو يمسك يد عروسته ويدخل القاعة، ولحظة وصولهما إلى الكوشة داخل القاعة، تعرضت العروس إلى الوقوع وقام العريس بسحبها وشدها بقوة حتى سقطت أرضا، وبعدها تركها وجلس، كما أظهر المقطع قيام أحد أهالي العروس بضرب العريس بعد تعنيفه لعروسته وسط القاعة وأمام المعازيم، بسبب اعتباره أن الأمر إهانة كبيرة للعروس أمام الحضور.
وأشار صاحب قاعة زفاف العروسين أن فرح عريس كفر صقر عقد من أسبوع، ووقعت مشاجرة بسيطة بينهما أثناء رقص العروس في الفرح، ولكن تدخل أهل الخير وتم التراضي بينهما، مشيرا إلى أن العروس من طنطا والعريس من قرية المشاعلة التابعة لكفر صقر ويدعي "محمد"، وأن الخلاف كان بسيط بينهما، وعادا إلى منزل الزوجية الخاصة بينهما بعد انتهاء الفرح بكل حب ويعيشان لحظات من السعادة الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي