عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف غير لائق.. عمرو مصطفى يطالب الهضبة عمرو دياب بالاعتذار بطريقة غير مباشرة

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

نشر المحلن عمرو مصطفى منذ قليل منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يطالب من خلاله الهضبة عمرو دياب بالاعتذار بطريقة غير مباشرة، مشيرا إلى أن الموقف الذي بدر منه في حق معجب طلب التصوير معه غير لائق.

عمرو مصطفى يطالب الهضبة عمرو دياب بالاعتذار

وقال عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أعزائي الجمهورأود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل  الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.

منشور عمرو مصطفى 

وتابع عمرو مصطفى حديثه، قائلا: أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديريأ..  بوست اتمني ان اشاهده قريبا

أزمة عمرو دياب مع معجب

وكان قد تصدر الهضبة عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، وذلك بعد الأزمة التي مر بها بسبب فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد صفعه لمعجب طلب التصوير معه أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وهو ما جعل الجمهور يهاجمه بشكل كبير.

عمرو دياب 

وقال اخصائي نفسي عن تصرف عمرو دياب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: هو مش متقبل أن في حد يقرب من دايرته ولا بقى عنده طاقة نفسية لتحمل الجمهور، ونراعي بردو كبر السن، عمرو دياب مش صغير دا يعمله دلوقتي بتاع 60 سنة فيما فوق معنى كدا أن سيطرته النفسية على أفعاله بقيت صعبة، ونتمنى من عمرو دياب عشان يحافظ على الصورة الذهنية اللي ليه في قلوب الناس ويفضل في مكانته الطبيعية أن هو يعيد حساباته النفسية ويلجأ لمتخصص.

صلح عمرو مصطفى مع الهضبة 

وكام قد تصالح عمرو مصطفى مع الهضبة عمرو دياب مؤخرا بعدما ظهر الثنائى في فيديو انتشر على السوشيال ميديا وهم يتصافحان ويتبدلان القبلات، وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلا: "حبيبي الهضبه وحبيبي عمرومصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير".

تابع موقع تحيا مصر علي