عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على معجب: أنتوا حصل لكم إيه؟

خالد النبوي
خالد النبوي

أثار الفنان خالد النبوي الجدل على غرار أزمة عمرو دياب، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو له وهو ينفعل على أحد المعجبين من العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف، بجانب رفضه لتصوير أحد المعجبين له، لتأتي مشاكل النجوم مع المعجبين.

خالد النبوي

خالد النبوي ينفعل على معجب: أنتوا حصل لكم إيه؟

تداول الجمهور مقطع فيديو لـ خالد النبوي على تطبيق التيك توك رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قام أحد المعجبين بإمساك ذراعه مما جعله يفزع، وانفعل على المعجب وقال له: "أنتوا حصل لكم إيه؟ ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كده قبل كده".

كما انتشر فيديو آخر لـ خالد النبوي في العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف أيضًا مساء أمس الأثنين، ومعجب حاول تصويره، فـ دفع يده بالكاميرا وقال له: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش"، ليربط الجمهور بين هذا الموقف وأزمة عمرو دياب.

خالد النبوي ينفعل على معجب: أنتوا حصل لكم إيه؟

أزمة عمرو دياب مع المعجب

أثار عمرو دياب الجدل بعدما  انتشر فيديو له مع معجب سعد أسامة والذي حاول أن يلتقط صورة له مع عمرو دياب ووضع يده على ظهره ولكن فاجأ عمرو دياب محبيه بصفعه للشاب، وانتهى الأمر بتحرير محضر إزعاج ضده، وبالتالي قام الشاب بتحرير محضر تعدي بالضرب لـ عمرو دياب.

واختلف النجوم على أزمة عمرو دياب منهم من اتفق مع تصرف عمرو دياب ومنهم من استنكر فعله وأنه لا يحق له التعدي بالضرب على أحد مهما حدث.

فيلم أهل الكهف

ويشارك في فيلم الكهف بجانب خالد النبوي غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف حول 3 أشخاص استيقظوا بعد 300 سنة نوم في كهف وبعد صراعات يدخلونها مع الوقت لانتهاء كل ما كان يربطهم بالحياة يقررون العودة للكهف منتظرين موتهم، والفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية للكاتب الراحل توفيق الحكيم تحمل نفس الاسم ومكونة من 4 فصول.

وفي لقاء لـ خالد النبوي مع عرب وود، عن الصعوبات التي واجهته في فيلم أهل الكهف، قال: "زمن الفيلم وأفكاره، السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم".

تابع موقع تحيا مصر علي