عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي يفجر مفاجأة: عمرو دياب سينهي خلافه بلقاء مع الشاب الصعيدي

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي منذ قليل عن مفاجأة جديدة بشأن أزمة الهضبة عمرو دياب مع الشاب الصعيدي الذي صفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وذلك بعد إصراره على التقاط صورة معه.

طارق الشناوي يكشف حقيقة صلح الهضبة عمرو دياب مع صاحب واقعة الصفع

وقال طارق الشناوي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل: أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة.

الناقد طارق الشناوي 

وكان قد طالب عمرو مصطفى منذ قليل الهضبة عمرو دياب بطريقة غير مباشرة بالاعتذار، حيث قال في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  أعزائي الجمهورأود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل  الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.

عمرو مصطفى يطالب عمرو دياب باعتذار 

وتابع عمرو مصطفى حديثه، قائلا: أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديريأ..  بوست اتمني ان اشاهده قريبا.

عمرو دياب 

أزمة عمرو دياب مع معجب

وكان قد تصدر الهضبة عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، وذلك بعد الأزمة التي مر بها بسبب فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد صفعه لمعجب طلب التصوير معه أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وهو ما جعل الجمهور يهاجمه بشكل كبير، وانقسمت الآراء بشأن هذا الأمر بين مدافع ومهاجم، فكان من بين المدافعين الفنانة عارفة عبد الرسول حيث قالت: يعنى بما انى محسوبه ع المشاهير وبتيجى الناس تتصور معايا احيانا واحد يحط ايده على كتفى من غير مايستأذن بلاقيه بيتك كده على كتفى بطريقه مش بريئه ااقول لنفسى اومال لو ماكنتش عجوزه كان عمل ايه ومنعت خالص حد يحط ايده عليا، انا بصراحه ماليش فى عمرو دياب ولكن عايزه بتوع البادى لانجوتش يبصوا على حركه صوابع الولا وهيه متشنجه..(حاله من الشبق ) وبتجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى فى ضهره...المفاجأه خلت رد الفعل شكله كده...احسبوها...الواد ده متحرش...وجهه نظر.

تابع موقع تحيا مصر علي