عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحكتني.. أول تعليق من حلا شيحا على أنباء ارتباطها بالمطرب أحمد سعد

حلا شيحا وأحمد سعد
حلا شيحا وأحمد سعد

خرجت الفنانة حلا شيحا للتعليق على أنباء ارتباطها بالمطرب أحمد سعد والتي انتشرت في الفترة الأخيرة بعدما نشرت صورتهم معا وهي ممسكة بيده بطريقة غريبة توحي بوجود علاقة عاطفية بينهم.

أول تعليق من حلا شيحا على أنباء ارتباطها بأحمد سعد 

وقالت حلا شيحا في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش اي ارتباط أو حاجة احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح وانا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ.

حلا شيحا وأحمد سعد 

ارتباط حلا شيحا وأحمد سعد 

وكانت قد ظهرت حلا شيحا في صورة مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ والذي أقيم في مساء أمس الخميس في القلعة، وهي ممسكة في يديه كالعشاق وشاركت الصورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبعد دقائق بدأ الجمهور يتداولها بشكل كبير على حساباتهم الرسمية بالسوشيال ميديا، متسائلين عن وجود حالة عاطفية بين الثنائي خاصة وان الثنائي لازالوا يتعافوا من حالات طلاقهم.

حلا شيحا

وخرج والدها بعدها ونفي كل ما يثير حول ابنته حلا من شائعات، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا ليس وراءها سوى حلا شيحا للحديث عنها وعن ارتباطها.

اخر أعمال حلا شيحا 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال حلا شيحا مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي وابنه نور النبوي ومايان السيد وابنة الفنان أحمد زاهر الصغيرة، ونشوى مصطفى وعدد من الوجوه الشابة، ودارت أحداثه في 30 حلقة حول رجل متزوج ولديه ٧ اطفال وتوفت زوجته وتركته بمفرده مع أولاده فأصبحوا مسؤولين منه ومن هنا بدأ أزماته في الوصول إلى أبناءها حتى يقابل الفنانة حلا شيحا التي يقع في حبها وتحاول أن تساعده في إدارة ازمات منزله، ولكن لم يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة الأعمال التي دخلت معه في المنافسة الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي