عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهنئًا التنسيقية بعيدها السادس.. النائب محمد السباعي: كيان وُلد كبيراً وفخر السياسة المصرية

النائب محمد السباعي
النائب محمد السباعي

هنأ النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، واصفا التنسيقية بأنها "كيان وُلد كبيراً". 

النائب محمد السباعي عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: كيان وُلد كبيراً 

وتابع نائب التنسيقية، في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده تحيا مصر: "كل عام وشباب مصر بخير ... ٦ سنوات من الإنجازات ومازال الطريق طويل لأن الحلم كبير .. يجمعنا الحلم .. ويُحفزنا الإنجاز ... ويدفعنا الأمل لاستمرار التطوير والتحسين والتقدّم". 

النائب محمد السباعي: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فخر السياسية المصرية في السنوات الأخيرة

وأضاف نائب التنسيقية: "ويظل هذا الكيان فخر السياسية المصرية في السنوات الأخيرة .. شكرا لكل من دعّم وساهم وساعد وتطوع وجاهد لبناء هذا الكيان ومساندته". 

وتحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

 تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعمل بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية

وأكدت التنسيقية في بيان لها رصده تحيا مصر، على أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

كما قدمت نموذجاً ناجحاً للقيادة الواعية، من خلال أعضائها نواب المحافظين، ومثالاً للتنوع وأغلبية التأثير من خلال تكتلها النيابي في مجلسي النواب والشيوخ.

وإيماناً من التنسيقية بالتطوير المستمر، فإنها تتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء على تلك التجربة الفريدة، من أجل تنمية حقيقية ومستدامة، ورؤية بمفهوم جديد.

ومن جانبه، هنأ النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "في مثل هذا اليوم منذ ٦ سنوات .. ظهر كيان بدأ عملاقاً بسواعد أبناء مصر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. كل عام وجميعنا بخير وسعادة .. مجتمعين علي الخير". 

تابع موقع تحيا مصر علي