عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمليار جنيه.. دعوى قضائية ضد عمرو دياب ومصطفى كامل بشأن الشاب المصفوع

عمرو دياب
عمرو دياب

قررت محكمة جنح التجمع تحديد جلسة 30 يوليو لنظر محاكمة عمرو دياب ومصطفى كامل وصاحب فندق شهير في الجنحة المباشرة التي تقدم بها عددا من المحامين بإدعاء مدني مليار جنيه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الدعوى.

30 يوليو.. جنحة مباشرة ضد عمرو دياب ومصطفى كامل

وجاء في الدعوى التي اختصمت عمرو دياب ومالك الفندق وكذا نقيب الموسيقين مصطفى كامل، بإدعاء مدني مليار جنيه اعمالا بالمادة 27 من قانون الاجراءات الجنائية، حيث قام الطالب بتقديم عريضة للنائب العام إعمالا بنص مواد قانون الاجراءات الجنائية، عندما علم بأن عمرو دياب قام بتحرير محضر إداري ضد سعد أصامة متهمة فيه بالتحـ ـرش الجسدي.

ولما كان المشكو في حقه هو ضحية الشاكي وتم صفعه على وجه أمام مرأي ومسمع بل وكان حديث صفحات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وضرب وصفع على وجهه من عمرو دياب وتمت الجريمة في مكان المشكو في حقه الثاني صاحب الفندق.

القصة الكاملة لواقعة عمرو دياب وشاب الحفل

وتقدم المدعيين بالحق المدني إعمالا لقانون الاجراءات الجنائية حيث جاء واضحا في نص المادة الشكوى التي لا يدعى الحصول على ضرر له من قبيل التبليغات، ونلتمس باتخاذ اللازم نحو قبول الادعاء المدني في المحضر الإداري إعمالا لقانون الاجراءات الجنائية بمليار جنيه.

حرر الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، اتهم فيه شخص بالتعدي عليه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث ظهر المطرب عمرو دياب في مقطع فيديو يعتدي على شاب في حفل.

تفاصيل واقعة عمرو دياب مع الشاب المصفوع

وأظهر مقطع الفيديو الفنان عمرو دياب أثناء التعدي على شاب بالضرب صفعا على وجهه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث تبين أن الشاب كان يحاول التصوير مع عمرو دياب إلا أن الأخير صفعه فجأة في الفيديو.

وعن فيديو الفنان عمرو دياب، نصت مواد قانون العقوبات على عقوبة الضرب والإهانة حيث نصت المادة المادة 240 على أنه «كل من أحدث بغيره جرحاً أو ضرباً نشأ عنه قطع أو انفصال عضو أو فقد منفعته أو نشأ عنه كف البصر أو فقد إحدى العينين أو نشأ عنه أي عاهة مستديمة يستحيل برؤها يعاقب بالسجن من ثلاث سنين إلى خمس سنين. أما إذا كان الضرب أو الجرح صادراً عن سبق إصرار أو ترصد أو تربص فيحكم بالسجن المشدد من ثلاث سنين إلى عشر سنين».

تابع موقع تحيا مصر علي