عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى عسل: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مطبخ سياسي كبير

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قالت الإعلامية لبنى عسل أن تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نعتز بها وتستحق التقدير لانها استطاعت ان تحدث حالة حراك وحيوية في الشارع السياسي.

لبنى عسل: تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحدثت حرك سياسي في الشارع


وأوضحت الإعلامية لبنى عسل، خلال تقديمها الحلقة  ان تنسيقيه شباب الاحزاب والسياسيين تجربه رائعه نهنئ اصحابها واعضائها على النجاح والاستمراريه وعلى انهم استطاعوا ان يكونوا موجودين في المجالس النيابيه او مجالس الشيوخ والنواب وتواجدهم كنوب للمحافظين ونواب للوزراء وهو مطبخ سياسي كبير حيث نتحدث عن اكثر من 26 حزب سياسي بمختلف التوجهات والايديولوجيات بجانب المستقلين.

الإعلامية لبنى عسل:  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعمل من أجل هدف واحد هو مصلحة البلد 


واضافت الإعلامية لبنى عسل، اننا استطعنا ان نقول ان هدفنا واحد وهو مصلحه بلدنا وقد نختلف على شيء او نتفق عليه ولكن في النهايه الاختلاف لا يفسد للود قضيه ولكن في النهايه من المهم ان نصل الى مساحه مشتركه وتوافقيه ويكون هدفنا واحد هو مصلحه البلد من خلال كيفيه العمل وطرق العمل وهو مضمون عمل تنسيقيه شباب الاحزاب والسياسيين.

الإعلامية لبنى عسل: تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تجربة رائعة 


واشارت الإعلامية لبنى عسل، الى ان اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متقدمه بالتهنئه لجميع الاعضاء وقائله نحن ننتظر منهم الكثير خلال الفتره القادمة، مؤكده على انها تجربه عظيمه وهي تجربه تعمل على تدريب الشباب الصغير وتأهيله من خلال الحياة السياسية وهو ما نحتاج اليه.


وأردفت الإعلامية لبنى عسل، اننا عندما نتحدث عن مجلس النواب يكون هناك عامل مشترك لرؤية مطبخ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حاضر بشكل كبير حيث تجلس الناس من اجل التفكير مع بعضها بصوت عالي هو خطه مدروسه قابله للتنفيذ وتمنيها لهم دوام التوفيق.

وكان أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أحتفوا في وقت سابق بمرور 6 سنوات على تدشينها، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع ٢٦ حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي  في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي