عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انخفاضه.. مفاجأة في سعر الدولار الآن مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

ازدادت معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية جوجل عن سعر الدولار الآن مقابل الجنية المصري اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024 وذلك بعد انخفاضه بعض قروش على مدار الساعات الماضية ليسجل سعر الدولار في البنك المركزي 47.50 جنيه للشراء و47.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنوك

ويرصد لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فى البنوك المصرية اليوم الجمعة 14 يونيو الجارى.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار فى البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة 14 يونيو الجارى مستوى  47.51 جنيه للشراء، بينما سعر الدولار للبيع نحو 47.51 جنيه.

سعر الدولار في بنك مصر

بلغ سعر الدولار فى بنك مصر اليوم الجمعة 14 يونيو الجارى مستوى  47.51 جنيه للشراء، بينما سعر الدولار للبيع نحو 47.61 جنيه.

سعر الدولار اليوم فى بنك الإسكندرية 

بلغ سعر الدولار فى بنك الإسكندرية اليوم الجمعة 14 يونيو الجارى مستوى 47.59 جنيه للشراء، بينما سعر الدولار للبيع نحو 47.69 جنيه.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي (CIB)

بلغ سعر الدولار فى البنك التجاري الدولي (CIB) اليوم الجمعة 14 يونيو الجارى مستوى 47.51 جنيه للشراء، بينما سعر الدولار للبيع نحو 47.61 جنيه.

«جولدمان ساكس»: الجنيه المصرى لم يعد بحاجة للدعم بعد تزايد تدفقات العملة الأجنبية

أكد بنك جولدمان ساكس أن الجنيه المصري لم يعد بحاجة إلى دعم من البنك المركزي أو البنوك الحكومية، وذلك بفضل تحسن تدفقات العملة الأجنبية إلى البلاد.

وذكر البنك في في التقرير الذي كتبه المحلل لدى البنك فاروق سوسة، أن أطرافًا في القطاع الخاص المصري وصندوق النقد الدولي أكدوا عدم تدخل البنك المركزي والبنوك الحكومية في سوق الصرف الأجنبي، وأن النظام الحالي لسعر الصرف مرن بشكل حقيقي.

وأشار جولدمان ساكس إلى أن تحسن التدفقات إلى سوق الصرف من عوائد صفقة رأس الحكمة الاستثمارية وتحويلات العاملين في الخارج وتحويل الدولار إلى العملة المحلية، خففت قيود العرض في السوق إلى حد كبير، مؤكداً أنه لم يعد هناك حاجة إلى التدخل على جانب العرض لدعم الجنيه في ظل تلك الظروف.

تابع موقع تحيا مصر علي