عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة تنتقد فيديوهات العجول الهاربة: عدم إنسانية

آية سماحة
آية سماحة

انتقدت الفنانة آية سماحة تداول مقاطع فيديو لهروب الماشية في عيد الأضحى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

آية سماحة تنتقد فيديوهات هروب العجول

وكتبت آية سماحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: بتنزلوا فيديوهات للدبح وللخرفان والعجول وهي خايفة وبتهرب ليه؟ ايه الشر وعدم الانسانية دي، شيء بشع ربنا ارحم من كدة.

آية سماحة 

آية سماحة تهنئ زوجها محمد سباعي بحلول عيد ميلاده

وسبق وأن حرصت اليوم الفنانة الشابة آية سماحة على تهنئة زوجها المخرج والمنتج محمد سباعي بعيد ميلاده، وسط تعليقات متابعيها ونجوم الوسط الفني متمنيين لهم التوفيق والبقاء سويًا إلى الأبد.

احتفلت الفنانة آية سماحة بعيد ميلاد زوجها المخرج والمنتج محمد سباعي على طريقتها الخاصة وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصدها موقع تحيا مصر وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تُظهر مشاعرها تجاهه قائلة: "سأظل أحبك للأبد، متشوقة لرؤية مستقبلنا سويًا لأنك تجعلني أشعر أنني على قيد الحياة، عيد ميلاد سعيد".

آية سماحة: مش بحس أن لبسي جريء

وفي وقت سابق أكدت الفنانة آية سماحة على أنها لا تشعر بأن ملابسها جريئة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية.

وقالت آية سماحة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مبحسش أني بلبس بطريقة جريئة، وأنا بحب اللبس جدًا وحماتي من كتر ما كنت بحبها كنت بلبس الألوان اللي هي بتحبها، واللبس طريقة تعبير عن الحب.

أعمال آية سماحة المقبلة

ومن ناحية أخرى، تنتظر آية سماحة عرض مسلسل السرداب المكون من 10 حلقات فقط، والذي يدور حول قصة حب تجمع آية سماحة مع أحمد حاتم، لكن الأخير يخونها مع النجمة رانيا يوسف ضمن أحداث مشوقة.

و تضم قائمة أبطال مسلسل السرداب، كل من: أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، و العمل من تأليف مصطفى حمدي، و إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع تحيا مصر علي