عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة صبري: عبير أختي مسئولة.. وعمرها ما اتوسطت ليا في الإعلام

مروة صبري
مروة صبري

تحدثت المذيعة مروة صبري عن شقيقتها الفنانة عبير صبري، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تصريحات مروة صبري عن شقيقتها عبير

وقالت مروة صبري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: عبير طول عمرها مسئولة وراجل البيت، وكانت تيجي تتخانقلي في المدرسة ولو حد مضايقني تضربه لأن أنا كنت كيوت أوي، وبتعمل لي كل حاجة إلا أن هي تتوسطلي في الشغل، ودا كان اتفاق كدا من قبل ما ادخل مجال الإعلام أنه أنتي هتشقي طريقك لوحدك.

مروة صبري 

تصريحات عبير صبري عن شقيقتها مروة

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة عبير صبري عن علاقتها بشقيقتها الإعلامية مروة صبري، وقالت: بحس أن نجاح مروة عندي أهم من نجاحي، وهي أختي الصغيرة وبنتي، لأن أنا اللي ربتها من طفولتها طبعا ماما ربنا يديها الصحة وطولة العمر، بس أنا ربيت مروة من طفولتها، وعوضتني عن شعور الأمومة.

مروة صبري وأسعار الساحل الشمالي

وسبق وأن انتقدت الإعلامية مروة صبري غلاء الأسعار المبالغ به في الساحل الشمالي، مؤكدة أنه يجب أن يكون هناك حلول بديلة للحد من زيادة الأسعار، وذلك خلال مقدمة برنامجها  "قعدة ستات" عبر قناة "القاهرة اليوم".

وقالت مروة صبري: في عيد الأم وعيد الحب وأي مناسبة من المناسبات بنلاقي محلات الورد بتغلي، يعني لو الوردة بـ 20 جنيه يبيعها بـ 100 جنيه، ويقولك ده الموسم بتاعنا هو أنت جاي تبص لنا في الفلوس؟ هي دي الفكرة ولازم نلاقي بدائل.

وتابعت: أنا بالنسبة ليا مش هروح أصرف كل الفلوس دي هناك، إلا لو هاخد كل حاجتي من هنا وأروح على هناك، لأن فكرة أن الواحد يروح ويأجر مكان وهناك غالي جدًا جدًا، والواحد دلوقتي علشان يطلع الساحل محتاج يعمل دراسة جدوى علشان يشوف وضعه إيه.

تابع موقع تحيا مصر علي