عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ظهور مبابي الأول بعد الانضمام.. ريال مدريد فأل حسن على لاعبيه الجدد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تترقب جماهير نادي ريال مدريد الإسباني حول العالم، مباراة منتخب فرنسا الليلة أمام منتخب النمسا في بطولة الامم الاوروبية 2024، والتي سوف تشهد الظهور الرسمي الأول للاعب الفريق الجديد كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، ويستعرض موقع تحيا مصر الظهور الأول لبعض اللاعبين عقب التوقيع مع ريال مدريد.

فيجو في يورو 2000

جاء انتقال البرتغالي لويس فيجو إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2000، مزامنة مع مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2000، والتي قدم خلالها لويس فيجو مستوى مميز، بعد أن نجح في قيادة البرتغال إلى الدور نصف النهائي للبطولة، قبل الخسارة بالهدف الذهبي أمام فرنسا بطلة هذه النسخة بنتيجة 2-1.

لويس فيجو من يورو 2000

رونالدو بطل العالم 2002

وفي عام 2002 انتقل المهاجم البرازيلي رونالدو دا ليما إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وهو نفس العام الذي حق فيه رونالدو آخر لقب للبرازيل في بطولة كأس العالم، إلى جانب تحقيقه لقب هداف كأس العالم 2002.

رونالدو بطل العالم 2002

تألق ألماني وفشل أرجنتيني في 2010

وخلال بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010، قدم لاعب ريال مدريد المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الألماني مسعود أوزيل أداءً قويًا، ساهم من خلاله في تحقيق الميدالية البرونزية لصالح منتخب ألمانيا.

وفي نفس البطولة فشل الأرجنتيني ديماريا في تحقيق نتائج إيجابية رفقة منتخب بلاده، وهو نفس العالم الذي انتقل فيه اللاعب إلى ريال مدريد، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي.

ريال مدريد وش السعد في 2014

وبعد عدة محاولات نجح أخيرًا المنتخب الألماني في تحقيق لقبه الرابع في كأس العالم عام 2014، بقيادة نجم خط الوسط توني كروس، والذي خاض أول بطولة دولية بعد انتقال الى ريال مدريد في نفس العام 2014، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني.

منتخب ألمانيا بطل كأس العالم 2014

نسخة استثنائية من تيبو كورتوا

شهدت نسخة كأس العالم عام 2018، تقديم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد الجديد، مباريات قوية رفقة منتخب بلاده، وحقق معه المركز الثالث، وكان كورتوا قد انتقل إلى ريال مدريد قبل أيام من بداية فاعليات كأس العالم 2018.

ميسي يفسد تتويج صفقة ريال مدريد الجديدة

وجاءت كأس العالم في نسختها الأخيرة عام 2022، بأخبار سيئة بالنسبة لصفقة ريال مدريد الجديد الفرنسى تشواميني، والذي خسر المباراة النهائية للبطولة أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

مبابي لاعبًا في ريال مدريد قبل انطلاق يورو 2024

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن قبل أسابيع قليلة، انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الفريق، أثناء تواجد اللاعب في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض مباريات بطولة يورو 2024، والتي سوف تشهد الظهور الأول لمبابي بعد انضمامه إلى صفوف ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي