عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المؤتمر لـ تحيا مصر: طوق نجاة المصريين بعد ثورة 30 يونيو تمثل في اختيار الرئيس السيسي

الربان عمر المختار
الربان عمر المختار صميده

قال النائب عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر،  عضو مجلس الشيوخ، أن فترة حكم الأخوان شهدت معاناة شديدة للشعب المصري، وتم الإنتهاء من هذه المعاناة، بعد التخلص منهم قائلا:” الشعب لفظ أنفاسه برحيلهم”.

الربان عمر صميده: طوق نجاة المصريين بعد ثورة 30 يونيو تمثل في اختيار الرئيس السيسي

وأوضح الربان عمر المختار صميدة لـ تحيا مصر، أن الشعب المصري قام باختيار قيادة له بعد ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن طوق النجاه تمثل في اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي هذه الفترة، على الرغم أن الشعب لم يكن يتوقع ما سيحدث بعد هذه الفترة، لكنه كان يثق بشكل كامل في اختياره.

الربان عمر صميده: الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بانتهاج مبدأ العمل الجاد والكد من أجل الوطن

واوضح النائب عمر المختار أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام بانتهاج مبدأ العمل الجاد والكد من أجل الوطن، ونجم عن هذه العمل نتائج ملموسة على أرض الواقع، مشيرا إلى أن الرئيس انتهج مقولة على بن ابي طالب "سأصبر حتى يأذن الله في أمري، وسأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري"، حيث أنه تميز بالصبر وكانت النتيجة هي أعجاز شهد عليه العالم باجمعه، وليس المصريين فقط.

الربان عمر صميده: وسائل الإعلام كانت تبخ السم في عقول البعض أثناء ثورة 30 يوينو 

ولفت إلى أن هذا الوقت كانت وسائل الاعلام تبخ السم في عقول البعض، وكانت تشكك في القيادة ولكن بعد ما حصل من انجازات اقتنع المواطن وأدرك هذه الاكاذيب، مشيرا إلى ما حصل في الريف المصري كان بمثابة عمل حياة كريمة لهم حيث تم توفير مستشفيات ومدارس وكافة الاحتياجات الحكومية، وتأمين صحي للحفاظ على الصحة، وكل هذه الأمور لم تحدث في التاريخ.

الربان عمر صميده: نثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي ثقة كبيرة 

واختتم الربان عمر المختار صميدة حديثه قائلا:" هذا الامر يحتاج مننا أن نتكاتف ونتضافر من أجل النجاح والتخطي لأي صعاب، ولفت إلى أنه كان هناك ثقه في القياده، حيث أن ما تم على أرض الواقع، كان أكثر ما كنا نتوقعه، فالرئيس السيسي سوف يستكمل ما بدأه، لاننا كلنا ثقه به".

تابع موقع تحيا مصر علي