عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل نحو القمة ويفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في دوري نايل|فيديو

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي بهدف كهربا

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز،والتي انتهت بفوز صعب للنادي الأهلي بهدف نظيف، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

سيطرة حمراء سلبية في الشوط الأول

الشوط الأول من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف على الرغم من السيطرة التامة من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، وإهدار العديد من الفرص من مهاجمي الأحمر.

شوط ثاني أهلاوي

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

هدف أحمر ملغي

ألغى حكم المباراة طارق مجدي  في الدقيقة 58 من زمن المباراة، هدف لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة قوية من أكرم توفيق سكنت شباك مرمى الاتحاد، ولكن تدخل عمر كمال على مدافع الاتحاد أدى إلى إلغاء هدف المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

احتفال أكرم توفيق بالهدف الملغي

كهربا يعود للتسجيل

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي أن يسجل الهدف الأول لصالح القلعة الحمراء، بعد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، من عرضة بعد مجهود فردي من حسين الشحات، لتهتز أخيرا شباك المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تغييرات مارسيل كولر

وأشرك مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بدلا من إمام عاشور ومروان عطية من أجل تنشيط الناحية الهجومية للنادي الأهلي، وإراحة بعض اللاعبين، وفي الدقيقة 82 يدخل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بدلا من عريس اللقاء محمود عبد المنعم كهربا.

دخول أليو ديانج

موقف الفريقان بعد المباراة

بهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 39 في المركز الثالث من 17 مباراة، وستمر في التقدم نحو القمة بخطى ثابتة، بينما توقف رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في ويتراجع إلى المركز السابع من 27 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي