عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيلفي الموت.. وفاة مؤثرة لـ طالب حاول التقاط صورة بترعة المريوطية

غريق - أرشيفية
غريق - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة طالب المريوطية، حيث دفع حياته ثمنا لصورة سيلفي حاول التقاطها إلا أنه سقط في مياه ترعة المريوطية ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل مصرع طالب أثناء التقاط صورة سيلفي 

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة وفاة طالب غرقا في مياه ترعة المريوطية، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما استمعت لأقوال شهود العيان حول الواقعة وفحصت كاميرات المراقبة المتواجدة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفادوا فيه بمصرع طالب في مياه ترعة المريوطية جراء سقوطه أثناء التقاطه سيلفي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: طالب ترعة المريوطية توفى غرقا أثناء التقاط صورة سيلفي

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع طالب غرقا في مياه ترعة المريوطية أثناء التقاطه صورة سيلفي حيث انزلقت قدميه وسقط في مياه الترعة مما نتج عنه وفاته في الحال، وتم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اشتعال النيران بشقة سكنية في الوراق، شمال الجيزة حيث انتدبت فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب اشتعال النيران والتي تبين أن ورائها زوجة صاحب الشقة وابنائه الثلاثة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

تحقيقات في إضرام زوجة وابنائها النيران بشقة زوجها الثانية

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن صاحب الشقة محل الواقعة تزوج على زوجته وحضر اليه أبنائه وزوجته الأولى طالبين منه التنازل لهم عن منزل يمتلكه الا انه رفض فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم أضرموا النيران في الشقة مما نتج عنها الحريق وإصابة الزوج وزوجته الثانية بإصابات وسحجات متفرقة في الجسد جراء التعدي عليه بالضرب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الوراق، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء الي موقع الحريق للسيطرة على النيران واخمادها.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجود شبهة جنائية في الحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وابنائها الثلاثة حيث اتهمهم صاحب الشقة - زوج السيدة - بالشروع في قتله هو وزوجته الثانية بعد التعدي عليهم بالضرب واشعال النيران في الشقة اثناء تواجدهم بداخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي