عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن مول بسبب معاكسة زوجته

امام عاشور
امام عاشور

تفاصيل وتطورات جديدة في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، حيث نشبت مشاجرة بين امام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بأحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن مول

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة إمام عاشور وفرد امن المول

شرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض، وتبين أن إمام عاشور قام بالاشتباك مع فرد الأمن بسبب معاكسة زوجته.

وحرر فرد أمن المول التجاري محضرا ضد إمام عاشور اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده في محل عمله، وإصابته بعد التعدي عليه واستعانته بمجموعة من الأشخاص أثناء تواجده في المول.

تابع موقع تحيا مصر علي