عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: لن نلعب أمام الأهلي مهما كانت الخسائر والكرامة أولاً

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن موقف إدارة نادي الزمالك هو عدم لعب مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري وضرورة إنهاء مباريات الدور الأول بالكامل قبل مواجهة أي مباراة آخرى في الدور الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات.

وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأردف أحمد سالم، نادي الزمالك مازال في المنافسة على بطولة الدوري المصري ونرفض نغمة أن الزمالك بعيد عن المنافسة في الفترة الحالية، ومطالب نادي الزمالك جدول طبيعي كما يحدث في كل دول العالم.

الاهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

واستكمل أحمد سالم، هناك تفاوت في مباريات الدوري المصري وهو الأمر الذي لا يحدث في أي دوري في العالم، ولن نلعب مباراة الأهلي القادمة مهما كانت الخسائر لأننا نبحث عن كرامة نادي الزمالك.

واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك يريد لعب مؤجلات الدوري المصري أولا بالترتيب الطبيعي ونريد تفسير لعدم الترتيب.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي والداخلية، بدأنا مباراة الداخلية بطريقة جيدة ولكن صعبنا المباراة على أنفسنا بسبب طريقة لعب اللاعبين في الشوط الأول من عمر المباراة، وأكمل مارسيل كولر، كان هناك تعالي من جانب اللاعبين في المباراة، وتحدثت معهم عن هذا الأمر قبل يومين، خاصة أن الداخلية يتواجد في المركز الأخير ولكنه فريق جيد ويقدم كرة قدم جيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي