عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خصم 6 نقاط والأهلي يتحمل ضغوطات كبيرة ولا يتحدث.. رابطة الأندية تهدد الزمالك قبل القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستقام في موعدها يوم الثلاثاء المقبل ولا يوجد أي جديد في هذه المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات اللواء ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة الأهلي والزمالك ستقام في موعدها، وفي حال عدم تواجد نادي الزمالك في ملعب المباراة يوم الثلاثاء سيتم تطبيق اللائحة على الفريق.

وأكمل ثروت سويلم، رابطة الأندية تحترم كل الأندية والجميع يعمل بكل شفافية من أجل النجاح وكل أعضاء الرابطة محترمين ومسئولي لجنة المسابقات.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

وأشار ثروت سويلم، في حال عدم تواجد نادي الزمالك يوم الثلاثاء في المباراة سيتم تطبيق اللائحة وخصم 6 نقاط من الفريق منهم 3 نقاط بشأن المباراة و3 نقاط آخرى في نهاية الدوري المصري.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، النادي الأهلي يلعب كل 3 أيام ولا يعترض نهائيا وتقام المباريات بشكل طبيعي.

تصريحات أحمد سالم

وأكد أحمد سالم في تصريحاته أن مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر في 17 يونيو عقب مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، وأكمل أحمد سالم، لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبة أو تغيير أي من مواقفه، واختتم أحمد سالم تصريحاته، نناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

تابع موقع تحيا مصر علي