عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: من الصعب إلغاء الدوري المصري ورابطة الأندية لا تعترف بالانسحاب

أحمد دياب
أحمد دياب

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن هناك اجتماع مع الرعاء غداً من أجل عرض تصور الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز، ومن الصعب إلغاء الدوري المصري لأن كرة القدم صناعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، هناك مشاكل متراكمة في الدوري المصري ولابد من تعديل بعض اللوائح وتنظيم المسابقات بشكل جديد.

وأكمل أحمد دياب، سنضمن تعاقدات الأندية في الموسم المقبل، ثم الاجتماع مع الأندية بعد ذلك لطرح التصور عليهم، وتنظيم مواعيد المباريات ليس من اختصاصات رابطة الأندية والأمر متعلق بالكهرباء، وتقدمنا بطلب للعب المباريات في الرابعة عصراً.

وتابع أحمد دياب، رسالتي لجماهير كرة القدم المصرية، أن كل مجلس إدارة له وجهة نظر والأمر لابد أن لا يصل للصدام ولا يجد خلاف بين رابطة الأندية وأي فريق في الدوري المصري، وسيتم تعديل الأخطاء ولا نعترف بالانسحاب من المباريات نهائيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد دياب

واختتم أحمد دياب تصريحاته،  نريد الأفضل والأحسن للرياضة المصرية في الفترة المقبلة ولا نريد أن يكون شكل كرة القدم المصرية سيء، وسيكون هناك شكل جديد للمنظومة التحكيمية والمسابقات في الموسم الجديد ولا نهتم بما يدور على صفحات التواصل الاجتماعي وما يتردد غير موجود على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي