عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوادث وزلازل .. خبيرة فلك تفجر مفاجأة غير متوقعة اليوم

توقعات الفلك
توقعات الفلك

قالت رحاب منيعم خبيرة الفلك، ان القمر في برج الدلو في اتصال جيد مع كوكب المشتري يدعم التواصل مع الاصدقاء وممكن تتفاجؤوا باتصالات من اصدقاء متواصلتوش مع بعض من فترة وممكن توصلكم طلبات صداقة او تتصادفوا بحساب لصديق قديم.

وتابعت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «أن هذا الوقت جيد ومناسب لفتح حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وللحملات الاعلانية بس انتبهوا خلال التحويلات المالية تحديدا عبر التطبيقات اللي ممكن تتعرض لمشاكل خلال اليومين القادمين» وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وأضافت، «أن اليوم تزداد العصبية والتوتر شوية وممكن تتعرضوا لشد عضلي مفاجئ في منطقة الساقين

بيزيد طاقة النار والحرايق بسبب الماس الكهربائي او لأعطال اجهزة كهربائية وتعرض الاجهزة الكهربائية او الالكترونية لأعطال مفاجئة.

واكدت، « أن من اليوم الثلاثاء ولحد صباح الاربعاء القمر بيكون تربيع اورانوس بيزيد مشاكل الانترنت والاتصالات وربما تعطل او عطل يخص وسيلة مواصلات كبيرة او لحركة السفر وتعطل سيستم وبيزيد التعرض لحوادث الطرق خاصة اللي بتنقل عدد كبير من الناس، بيزيد فرص الزلازل وانهيار المنازل أو اماكن عامة لاسباب مختلفة».

واضافت «بيزيد احتياج الجسم للاملاح والناس اللي ضغطها واطي لازم تخلي بالها من التعرض للحر الشديد  وكلوا اكل ببحتوي علي كمية مناسبة من الاملاح كتير النهاردة وبكرة مع شرب مياه اكيد».

توقعات الفلك على المستوى الشخصي والعام

وأشارت منيعم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القمر بينتحس في برج الجدي لأن برج الجدي بيت المادة والعمل وميتناسبش مع القمر الذي  يحكم مشاعرنا لكن اكتمال القمر في الجدي هيتتم ويكمل شئ بدأ من اسبوعين أو شئ بدا معاكم في شهر يناير 2024 وذلك على المستوي الشخصي والمستوي العام  وخاصة الأمور التي تتعلق بالعمل او الشغل والوظيفة والتجارة والامور اللي تتعلق ببناء البيوت وبيع وشراء الاراضي.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، على صفحة رحاب منيعم الشخصية، قائلة «يعني مثلا لو اتعرفتوا ع شخص في القترة دي غالبا علاقتكم هتوصل لنقطة فاصلة تكمل بشكل رسمي مثلا او تنتهي لعدم الجدية، لو بداتوا تجارة او قدمتوا لعمل ممكن تبداوا تحصدوا نتايج ده ».

توقعات الفلك على المستوى الدولي 

وتابعت في منشورها، « المستوي العام والدولي قمر الجدي مرتبط بالحكومات والقرارات الاقتصادية وده ممكن يخلينا نشوف خلال الاسبوع القادم تغيرات حكومية ببعض الدول أو تعيينات بوظايف او مناصب هامة أو تغييرات أو قررات اقتصادية وبما ان القمر هيكون بمعارضة اغلب الكواكب فغالبا هتكون قرارات متلقاش قبول اوي وربما تحركات باسعار بعض المعادن او النفط او امور تخص البنك والعملة و مصادر الطاقة».

تابع موقع تحيا مصر علي