عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشه.. القصة الكاملة لمصرع عامل على يد آخر بمصنع في القطامية

مصرع عامل بالقطامية
مصرع عامل بالقطامية

شهدت مدينة القطامية بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بمصرع عامل في أحد المصانع على يد صديقه على إثر خلافات بينهم، قبل أن يتمكنوا من إنقاذهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة الكاملة.

تفاصيل مصرع عامل داخل أحد المصانع بالقطامية

خرج المجني عليه الذي يعمل في أحد المصانع من أجل لقمة العيش حيث أنه ينفق على أسرته ويعولهم ولا دخل له سوى عمله في ذلك المصنع، دون أن يعلم أن نهايته سوف تكون داخل جدران أحد المصنع الذي يكد ويشقى فيه ويسيل به عرقه، لتسيل دمائه بدلا من ذلك ويعود جثة هامدة إلى منزله بعدما كانت أسرته تنتظر عودته يوميا وسط بهجة بعودته.

تعالت صرخات تلك الأسرة المكلومة التي لم تتوقع يوما أن ربها سوف يلقى حتفه في المكان الذي خرج من أجل لقمة العيش فيه، وسط حالة من الذهول والصدمة الكبيرة من الأسرة التي لم تصدق خبر وفاته حتى الآن على يد أحد زملائه في المصنع الذي يعمل به.

القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه داخل أحد المصانع بالقطامية

وكانت الأجهزة الأمنية في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة قد كشفت ملابسات ما تم تداوله بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ومصرع أحد العمال بداخله عقب نقله إلى المستشفى مصابا بجروح خطيرة.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث عقب ورود بلاغ إلى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها عامل بمصنع كائن بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة لقي مصرعه على إثرها، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدي على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته، عقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب قتل زميله بالاشتراك مع نجل عمه "تم ضبطه".

تحقيقات النيابة حول مصرع عامل داخل مصنع 

وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول واقعة مصرع عامل داخل أحد المصانع في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة، والتي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على جثمان المجني عليه داخل المشرحة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم وورود تقرير الطبيب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي