عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية لألبومه الأخير الجمعة المقبلة

حفل كاظم الساهر
حفل كاظم الساهر

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي في يوم الجمعة القادمة فيي مشروع كريد في القاهره الجديدة وذلك بعد غياب سنتين عن محبيه في مصر.

حفل كاظم الساهر في مصر 

ويأتي حفل كاظم الساهر ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن البومة الجديد "مع الحب" الذي تم اطلاقه في فبراير الماضي احتفالا بعيد الحب، وءلك بعد عامين من أخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

كاظم الساهر 

وكان قد شارك الفنان كاظم الساهر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليها "ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

شروط دخول حفل الفنان كاظم الساهر

كشقت الشركة المنظمة لحفل الفنان عن عن عدة شروط لدخول الحفل في منطقة سقارة، ومنها: عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاما، والدخول يكون للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، ويبدأ فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساء.

كاظم الساهر 

وأتت أسعار تذاكر الحفل على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتراوح الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه وفق ترتيب الصفوف، وجاءت أسعار تذاكر الفئة الثانية ما بين 12 إلى 25 ألف جنيه على مدار 14 صفا وحسي التدرج بالصفوف، بينما كانت أسعار الفئة الثالثة بين 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا.

تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر 

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المنظمة Venture Lifestyle عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016. 

تابع موقع تحيا مصر علي