عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفظ البلاغ المقدم ضد هاني شاكر بتهمة سرقة قصيدة رحماكي| تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن المطرب هاني شاكر حفظ البلاغ المقدم ضده من أحد الأشخاص بتهمة سرقة قصيدة رحماكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بيان هاني شاكر الأخير

ونشر هاني شاكر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بيان إعلامي جاء فيه: انتهت النيابة العامة إلى حفظ البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة رحماكي والتي قام الفنان هاني شاكر بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاما بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ ويدرس الفنان هاني شاكر حالياً التقدم للنيابة العامة لرفع إدعاء مباشر ضد المذكور عن واقعة السب والقذف والإبلاغ كذباً وحفظ كافة حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم.

هاني شاكر 

وعلق هاني شاكر على البيان: حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذبا بلا اي دليل او اثبات لصحة ما يدعيه علي شخصي بمنتهي البجاحة والتطاول بوصفي سارقا لكلام الاغنية الذي لم ادعي اني أنا كاتبها بل هو الشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي ولكنه تعمد زج اسمي والصاق تهمة السرقة به ولذلك كان إجراء النيابة العامة متوقعا ومنطقيا.

هاني شاكر وأزمة اتهامه بالسرقة 

وتابع: وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية وأوجه كل اللوم و العتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ وخاصة أن المدعي شخص غير معروف الهوية والمدعي عليه فنان كبير يحرص دائما على سمعته ومصداقيته أمام نفسه أولا وجمهوره ثانيا.

هاني شاكر يدعو بالشفاء العاجل لـ محمد عبده

وسبق وأن حرص الفنان هاني شاكر على الدعاء للمطرب محمد عبده بالشفاء العاجل، بعد إعلان إصابته بالسرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هاني شاكر صورة له رفقة محمد عبده في منشوره، وعلق عليها قائلًا: "صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء والعاجل وأن تعود إلينا وإلى أسرتك وإلى كل جمهورك في الوطن العربي سالما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لـ محمد عبده.

تابع موقع تحيا مصر علي