عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض للتحرش واُتهم بسب هاني شاكر.. أبرز المعلومات عن عباس أبو الحسن بعد دهسه سيدتين

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد، حيث اصطدم الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين في منطقة الشيخ زايد بسيارته وتم التحفظ عليه من قبل الأجهزة الأمنية.

من هو عباس أبو الحسن 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر، أبرز المعلومات عن عباس ابو الحسن حيث أنه كشف عن تفاصيل تعرضه للتحرش من قبل طبيب قائلًا: عرفته فى الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى.

عباس أبو الحسن 

عباس أبو الحسن يروي تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب

وتابع فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو أديب، حصل معايا إنه مد إيده على عضوي الذكرى علشان يمسكه.. لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وانا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيا تتكسر.

وأضاف، يجب إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال خاصة مع الناس"، مشيرا إلى أن هذا الطبيب ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

واستطرد، كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ماكنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، ولا شهادة واحد تانى كان معاه فيدوهات مرعبة لهذا الطبيب. 

عباس أبو الحسن يعتذر للفنان هاني شاكر 

هذا وأيدت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية بالقاهرة تغريم عباس أبو الحسن مبلغ 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر، وأصدر بيان حينها قائلًا: اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق. أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة.

عباس أبو الحسن يدعم منى زكي 

وعن الهجوم على منى زكي قال: ممثلة عظيمة تنال من التلسين ما لا تستحق، بعد ما فات خمس حلقات، نفسي اعرف منظرهم ايه دلوقتي قدام نفسهم اللي شنوا حملة مسعورة دنيئة ضد منى ذكي بمجرد ما شافوا صورة لها لابسه الحجاب وخدوها بالظن ومستنوش حتى يشوفوا المسلسل.

وتابع: دايرة وبتلف ومسير يصيبك أو أهل بيتك من عملك وتدوء من طبق السم اللي طبخته . منى ذكي ترسخ نفسها كأفضل ممثلة مصرية حالية بدون منازع.

تابع موقع تحيا مصر علي