عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعب عيال.. تفاصيل مصرع شخص بآلة حادة في الفيوم

جثة
جثة

 شهدت منطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية بمصرع شخص بآلة حادة، بسبب شجار بالشوم بين المجني عليه وأسرة الجاني، وفيما يلي يرصد لكم موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة حول الواقعة.

تفاصيل مصرع شخص بسبب لهو الأطفال في الفيوم

نشبت مشاجرة بين طرفين وبعضهم البعض بسبب لهو الأطفال بحكم الجيرة، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، تطورت إلى عراك عنيف بواسطة الشوم والآلات الحادة تسببت في إصابة أحد الأشخاص بآلة حادة أدت إلى سقوطه مغشيا عليه في الأرض ومصرعه في الحال قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي تم التحفظ عليه في مشرحتها تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة عقب إخطارها من قسم الشرطة الذي أبلغ من المستشفى التي وصل غليها المجني عليه جثة هامدة.

 

بداية واقعة مصرع شخص بسبب لهو الأطفال في الفيوم

تعود بداية واقعة مصرع شخص بسبب لهو الأطفال في الفيوم، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآلة حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في مصرعه في الحال قبل نقله إلى المستشفى.


وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية من قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول الواقعة.

تحقيقات النيابة حول واقعة مصرع شخص في مشاجرة بالفيوم

وتم تحرير محضر بالواقعة و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة و استخراج تصاريح الدفن اللازم، فيما تجري التحقيق مع الجاني و أطراف الشجار الذين تسببوا في مصرع المجني عليه.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي