عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يبدأ تصوير مشروع كاستينج لاكتشاف المواهب المصرية| تفاصيل

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بدء تصوير مشروع كاستينج

ونشر عمرو سلامة مجموعة صور له من الكواليس والتي يرصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها وكتب: بدء تصوير "كاستينج"، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏متحدث‏، و‏تلفزيون‏‏‏ و‏نص‏‏
عمرو سلامة

وتابع: شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها.

عمرو سلامة يقدم فيلم شمس الزناتي

وسبق وأن أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي بنسخته الجديدة والذي من المقرر أن يقدمها الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة أمينة خليل، والمقرر أن يقدم في بداية عام 2024.

وضمت قائمة أبطال فيلم شمس الزناتي عددا كبيرا من نجوم الفن على رأسهم محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر نهاية العام المقبل.

أخر أعمال عمرو سلامة 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سلامة فيلم 60 جنيه، والذي تدور أحداثه حول زياد، مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق. من خلال أحلام اليقظة الموسيقية، نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زباد ظاظا، حمزة دياب، نزار المغربي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي