عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

عمرو سلامة فيلم شمس
عمرو سلامة فيلم شمس الزناتي

أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي بنسخته الجديدة والذي من المقرر أن يقدمها الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة أمينة خليل، والمقرر أن يقدم في بداية عام 2024.

تحيا مصر 

فيلم شمس الزناتي بنسخته الجديدة

وضمت قائمة أبطال فيلم شمس الزناتي عددا كبيرا من نجوم الفن على رأسهم محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر نهاية العام المقبل.

منشور عمرو سلامة

عمرو سلامة في فيلم شماريخ

من ناحية أخرى، يستمتع عمرو سلامة خلال الفترة الحالية بعرض فيلم شماريخ في السينمات المصرية وذلك منذ يوم من شهر ديسمبر المنقضي الذي حضره نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان آسر ياسين بطل العمل وزوجته، والفنانة أمينة خليل وآخرون.

ويعد فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، ومن المقرر أن يعالجوا الفيلم بوفاته أو بتعرض لإصابة ما، ويحقق العمل نجاحات ساحقة من بداية عرضه في السينمات المصرية متصدرا إيرادات شباك التذاكر، ومن المقرر أن يستمر في تحقيق نجاحاته في الدول العربية الآخرى.

محمد إمام ينتظر عرض فيلم أبو نسب 

هذا وينتظر الفنان محمد إمام بطل فيلم شمس الزناتي، والذي من المقرر عرضه في بداية شهر يناير المقبل، ويخوض بطولة العمل إلى جانبه كلا من النجوم ياسمين صبري،  والفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

تابع موقع تحيا مصر علي