عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت هبقى مرشد للإخوان.. أحمد موسى يكشف أسرار تنشر لأول مرة عن الجماعة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، ما وصفه بالمخطط الإخواني لتقسيم مصر، قائلا :"  في ناس قاعدة في أمريكا وبتقسم في البلد وبيقولوا هنعمل فيها أيه، معقبا:" دي مصر يا جماعة، مين دول اللي يقولك مرحلة أولى وتانية ونعمل مجلس استشاري، خيبة عليكم".

موسى: في ناس قاعدة في أمريكا وبتقسم في البلد

 وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع تحيا مصر،  :" التنظيم الإخواني الإرهابي يحرض على مدار الساعة عبر منصة إكس وكافة مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع أحمد موسى، :" الطابور الخامس جزء من حركة الإخوان الإرهابية، فمن مسك السلاح ولو مرة واحدة ومن خان لا يمكن أن تمنحه الأمان، معقبا:" أعضاء الجماعة الإرهابية يتحدثون عن خطة تمكينهم في إقامة دولة دينية وهو نفس ما كان يكتبه في الأهرام عام 2007".

موسى: أعضاء الجماعة الإرهابية يتحدثون عن خطة تمكينهم في إقامة دولة دينية

وأردف :"تم تمكين الإخوان بعد 2011، وكانوا يديرون الميادين، معقبا:" الجماعة أرسلت لي مناديب في الأهرام كي يكون مرشدًا لهم، معلقا: اللي هو إزاي يعني وأنا عمري كله ضدهم".

وفي السياق أكد عدد من أعضاء مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من السقوط في نفق مظلم، كان من الممكن أن يقضي على الهوية الثقافية والدينية والاجتماعية والحضارية المصرية، مشيرين إلى أن جماعة الإخوان جماعة لا تعترف بمفهوم الوطن، فجاءت الثورة التي اتحد فيها الشعب وانحازت فيها القوات المسلحة إليه وتعاونت معها الأجهزة الأمنية لتحبط هذا المخطط الخطير الذي كاد أن يقضي على الدولة المصرية وتاريخها مصر العريق وحضارتها وهوية الوطن والمواطن.

قيادات الأحزاب تهنيء الرئيس بـ 30 يونيو

كما تقدم عدد من أعضاء مجلس الشيوخ وقيادات الأحزاب، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والمصريين بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لـ ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أثبتت انتصار جيش مصر العظيم لإرادة الشعب المصري العظيم.

وأكدوا، أن ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من التفتت والحرب الأهلية والفتنة ومن مخطط إخواني مشؤوم كان يُحاك لها، مؤكدين أهمية  الدور الوطني الرائد الذي قامت به القوات المسلحة المصرية في مساندة ودعم ثورة 30 يونيو، وكما هي عادتها في مساندة طموح المصريين وتطلعاتهم على مدى التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي