عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود الضبع بمناسبة ذكرى 30 يونيو: ثورة المصريين التي قضت على أحلام أهل الشر..فيديو

النائب محمود الضبع
النائب محمود الضبع

هنأ النائب محمود الضبع، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب الممصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لـ ثورة 30 يونيو المجيدة. 

النائب محمود الضبع: 30 يونيو نجحت في القضاء على أحلام أهل الشر

وقال النائب محمود الضبع لـ تحيا مصر، ثورة 30 يونيو نجحت في القضاء على أهل الشر، فقد كشفت هذه الثورة الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية، التي عكفت طيلة فترة توليها مقاليد الحكم إلى تحقيق أغراضها الدنيئة على حساب الشعب المصريين وأماله وكرامته.

النائب محمود الضبع: 30 يوينو ثورة تصحيح المسار

وأكد عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو كانت بداية الطريق للتنمية العمرانية والتطوير الذى طال كافة المجالات بالمجتمع، فكانت هي البداية نحو الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي بذل جهودا كبيرة من أجل استعادة مكانة الدولية والإقليمية والتي شهدت تراجعا غير مسبوق خلال عهد جماعة الإخوان.

فريدة الشوباشى لـ تحيا مصر: 30 يونيو أكبر ثورة فى التاريخ.. وحمت المصريين من خطر الإخوان

وفي سياق متصل، قالت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أكبر ثورة في تاريخ مصر لأنها أنقذت الدولة المصرية من السقوط في براثن الظلام ومن جحيم جماعة الإخوان الإرهابية وفكرها المتطرف، فهذه الثورة كتبت كلمة النهاية لهذا التنظيم الإرهابي وقضت على الإرهاب الأسود الغاشم الذي هدد الشعب المصري وذلك بفضل تكاتف واصطفاف الشعب المصري العظيم.
وأكدت النائبة فريدة الشوباشي لـ تحيا مصر، أن ثورة 30 يونيو نجحت في إسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موجهة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع روحه على كتفه فانحاز لصف الشعب المصري ودعم الإرادة الشعبية، وأنقذ الوطن من الجماعة الإرهابية التي خططت لاختطاف مصر وطمس هويتها الوطنية والثقافية.

وقالت فريدة الشوباشي، الثورة أعادت الأمن والاستقرار الشارع المصري، وكتبت بداية مسيرة البناء والتنمية والإنجازات والإصلاح الاقتصادي التي امتدت على مدار 11 سنة منذ عام 2013 وحتى الآن، ولا زالت مستمرة رغم التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تواجهها الدولة المصرية في التوترات الإقليمية والدولية التي تشهدها المنطقة والأزمات الاقتصادية المتتالية.
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 30 يونيو تعبر عن عزة وكرامة المصريين وتعد علامة فارقة في تاريخ مصر وذكراها سيخلدها التاريخ ويكتبها بأحرف من نور، لأنها انتصرت على قوى الشر والتطرف وأنقذت الهوية المصرية التي أرادت جماعة الإخوان طمسها وتشويهها.

تابع موقع تحيا مصر علي