عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يواصل تدعيم فرق سيدات الصالات لمواصلة تحقيق البطولات

الخطيب مع فرق السيدات
الخطيب مع فرق السيدات للكرة الطائرة وكرة اليد

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، العمل على تدعيم فرق النادي في مختلف الألعاب، من اجل مواصلة تحقيق الانتصارات، والفوز بالألقاب كما حدث خلال هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تدعيمات النادي الأهلي.

حيث أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل عقد حبيبة زعتر مع النادي الأهلي

وقد وقعت اللاعبة حبيبة زعتر على عقود الانضمام للفريق الأول لكرة الطائر سيدات بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.

تصريحات خالد العوضي عقب انضمام حبيبة زعتر

وأشار العوضي: “أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد”.

توقيع عقد انتقال حبيبة زعتر إلى النادي الأهلي

الأهلي يتعاقد مع أمينة هاشم لاعب كرة اليد

كما أعلن أيضًا خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن التعاقد مع اللاعبة أمينة هشام لاعبة سبورتنج، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي.

تفاصيل انضمام أمينة هشام إلى النادي الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أنهت إجراءات التعاقد مع أمينة هشام لمدة 4 سنوات، لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

وظهرت أمينة هشام بمستوي متميز خلال مشاركتها مع سيدات يد الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مما دفع الكابتن محمد عادل للمطالبة بالتعاقد النهائي مع اللاعبة.

انضمام أمينة هشام إلى سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي

حديث خالد العوضي عن انضمام امينة هشام

وأشاد العوضي بقدرات لاعبة الفريق الاول لكرة اليد سيدات الجديدة أمينة هشام، مؤكدا أنها صاحبة مهارات فنية عالية، وانضمامها بشكل نهائي للفريق يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي